مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بلدية الخفجي تزيل 4500 م3 نفايات وأنقاض خلال أسبوع ضمن خطة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري

بلدية الخفجي تزيل 4500 م3 نفايات وأنقاض خلال أسبوع ضمن خطة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري
https://www.alshaamal.com/?p=244602
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2023 4:03 م                                    
15622
0
الخفجي
نواف الرويلي
الخفجي

أزالت بلدية محافظة الخفجي 4500 م3 من النفايات والأنقاض من مناطق متعددة في المحافظة، شملت الشوارع الرئيسية، والأحياء السكنية، والواجهة البحرية، خلال الأسبوع الماضي، ضمن جهود البلدية في خطة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة والمراكز التابعة لها.
من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد الحميداني، بأن إدارة النظافة والحركة، قامت بمسح الحوط والأراضي الفضاء، ورفع مخلفات البناء مجهولة المصدر، مع كنس جميع الشوارع الرئيسية والداخلية بالمكانس الآلية واليدوية، مع التقاطات النفايات المبعثرة وذات الحجم الكبير، وتنظيف الواجهة البحرية والحدائق العامة داخل الأحياء السكنية، وتكثيف الاهتمام بالأماكن الحيوية، والسياحية بالمحافظة.
وقال بأن جهود البلدية في النظافة نتج عنها التقاطات من داخل الأحياء السكنية، وعلى الشوارع الرئيسية والداخلية والحوط والأراضي الفضاء، واستهلاك 3000 كيس نفايات، وإزاله الأنقاض ومسح الحوط من 18 أرض فضاء، كما تم إزالة نفايات صلبه بمقدار 3300 متر مكعب، واستهلاك 200 لتر من المبيدات لغسيل حاويات النفايات ورش التضبيب الحراري.
وأضاف الحميداني: بأن البلدية قامت أيضا بكنس آلي ويدوي وإزالة 1200 متر مكعب من الرمال، بالإضافة إلى رفع كمية النفايات المنزلية والتخلص منها بكمية 25250 طن .
ودعا رئيس بلدية محافظة الخفجي الجميع بالتعاون مع البلدية، وعدم رمي مخلفات المباني بشكل عشوائي ووضعها بالمردم المخصص لها، وعدم إلقاء النفايات وغيرها على الطرقات ووضعها داخل حاويات النفايات المخصصة والمنتشرة على طول الشوارع الرئيسية والداخلية حتى ينعم الجميع ببيئة صحية وخالية من الملوثات، وتحقيق الهدف المنشود لهذه الحملات وغيرها، وأن تكون محافظة الخفجي والمراكز التابعة لها نظيفة بأحيائها وشوارعها الرئيسية والداخلية مع زيادة الوعي للجميع بأهمية النظافة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>