مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمانة حائل ترفع التأهب لمواجهة الأمطار الغزيرة

أمانة حائل ترفع التأهب لمواجهة الأمطار الغزيرة
https://www.alshaamal.com/?p=245041
تم النشر في: 30 ديسمبر، 2023 7:32 م                                    
29419
0
حائل
مبارك الوهيداني
حائل

رفعت أمانة منطقة حائل ممثلة بالإدارة العامة للطوارئ والأزمات مستويات الجاهزية والتأكد من عمل الآليات والمعدات والتجهيزات لمتابعة الحالة المطرية الغزيرة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام .

وأكد مساعد أمين منطقة حائل لقطاع الإعلام المهندس سعود آل علي أن توجيهات أمين المنطقة م. سلطان بن حامد الزايدي مستمرة بتوجيه كافة الفرق للاستعداد والتأهب استباقياً وأثناء هطول الأمطار ومتواصلة بهذا الشأن، مشيرا أن منطقة حائل حظيت بتنفيذ العديد من مشروعات درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار، والعمل جاري حالياً على تنفيذ مشروعات أخرى في أحياء متفرقة داخل المنطقة .

وأشار إلى أن الأمانة تنفذ حملة مكثّفة لأعمال صيانة شبكات تصريف مياه الأمطار في الطرق والشوارع، والتأكد من فعالية أدائها، وتنظيف مخارج السيول ضمن خطة الصيانة الوقائية المطبقة، بالإضافة إلى ترقيم جميع عبارات مجاري السيول وإدراجها ضمن أعمال الصيانة مع تكليف فريق عمل ميداني مجهز بالمعدات والآليات في حالة تأهب للتدخل وقت الحاجة، ورصد تجمعات المياه والتعامل معها، مؤكدا جاهزية تشغيل المضخات التي تتولى سحب وشفط المياه ضمن خطة الطوارئ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>