مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

فرع الهلال الأحمر بالحدود الشمالية ينظم دورة تدريبية بعنوان “الآمن مع الطائرات العمودية”

فرع الهلال الأحمر بالحدود الشمالية ينظم دورة تدريبية بعنوان “الآمن مع الطائرات العمودية”
https://www.alshaamal.com/?p=245380
تم النشر في: 2 يناير، 2024 7:49 م                                    
16498
0
عرعر
زايد المرشد
عرعر

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية دورة تدريبية بعنوان التعامل الآمن مع الطائرات العمودية بمسرح النادي الأدبي في عرعر ، وبحضور عدد من قيادات الفرع وبمشاركة مجموعة من منسوبي الجهات ذات العلاقة.

 

وقال مدير عام الفرع بالمنطقة الأستاذ مساعد غالي العنزي أن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج التدريبية التي يحرص على تنظيمها الفرع لتزويد منسوبيه والجهات الخدمية ذات الأعمال المشتركة بالخبرات الممكنة في التعامل مع مختلف الحوادث.

 

وأكد العنزي على أهمية تنفيذ هذه الدورة والاستفادة مما طرح فيها من محاور في تطوير وتدريب الكوادر وإكسابهم مهارات جديدة وزيادة قدراتهم للأستجابة في حالات الطوارىء لاسيما بأن هذا التدريب يأتي من ضمن خطط الهيئة بالمنطقة في تدريب الكوادر وتأهليهم تماشياً مع تطورات المرحلة المقبلة للهيئة والتي تشمل تشغيل الإسعاف الجوي بالمنطقة .

ودعا الجميع بعدم التردد والمبادرة في التسجيل في برنامج سفير الحياة للإسعافات الأولية وبقية الدورات التي تقدمها الهيئة للإسهام في حفظ الأرواح وذلك عن طريق موقع الهيئة الإلكتروني (منصة متأهب ) للاستفادة من الدورات التي تقدمها الهيئة وذلك من خلال الرابط

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>