مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يسدل الستار على موسم 2023 وفالكونز بطلًا للتجميع النقطي

الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يسدل الستار على موسم 2023 وفالكونز بطلًا للتجميع النقطي
https://www.alshaamal.com/?p=245387
تم النشر في: 2 يناير، 2024 8:52 م                                    
11607
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الجهة المنظمة للدوري السعودي للرياضات الإلكترونية عن انتهى مجريات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية 2023، وقد أقيم حفل ختام الدوري في مقر القمة المنافسة السعودية بالمدينة الإعلامية بالرياض وخلال مجريات البطولة السابعة والأخيرة من بطولات الدوري والتي أقيمت لـ كول أوف ديوتي “Call Of Duty” والتي حصل على لقبها فريق فالكونز “Team Falcons”.

وقد تم خلال الحفل التتويج بجائزة التجميع النقطي والتي يحصل عليها الفريق الفائز عن طريق تجميع النقاط من جميع بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية خلال العام وقد حصل على لقب الجائزة ولقب أفضل نادي في النسخة الثانية من موسم 2023 فريق فالكونز “Team Falcons” وذلك نظير الجهود التي قدمها طوال مسيرته في موسم 2023 للدوري السعودي للرياضات الإلكترونية.

وصرح الأستاذ عبدالله النصر مدير المنافسات الاحترافية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عقب انتهاء موسم الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية 2023: مع انتهاء موسم 2023 للدوري السعودي للرياضات الإلكترونية فخورين بما قدمناه خلال هذا الموسم ويسعدنا رؤية الأندية واللاعبين والجماهير مستمتعين بالدوري وأنه حصلوا على تجربة احترافية لاقت استحسانهم.

وأضاف: نعمل بجد على أن نقدم جميع المقومات التي تجعل من الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية هو المنصة المثلى لممارسي الرياضات الإلكترونية وأن نجعل منه مثالًا يحذى به حول العالم، ونوعد مجتمع الرياضات الإلكترونية بدوري استثنائي في عام 2024.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية أقام خلال موسم 2023 سبع بطولات وبنظام نسختين تنافس فيها أندية الرياضات الإلكترونية السعودية في جميع أنواع الألعاب الإلكترونية كألعاب التصويب والألعاب الاستراتيجية والألعاب الرياضية، ويسعى الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية من خلال الدوري لأن يرفع من جودة المخرجات المحلية لأن تكون قادرة على ريادة المشهد العالمي وأن تتمشى مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية والتي تهدف لأن تصبح المملكة مركزًا للعبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>