مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 9 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
محليات

وزارة الصحة تكرم مجمع إرادة بالرياض لتميزه في وازن

وزارة الصحة تكرم مجمع إرادة بالرياض لتميزه في وازن
https://www.alshaamal.com/?p=245584
تم النشر في: 4 يناير، 2024 4:16 م                                    
23798
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أعلنت وزارة الصحة تميز مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض في برنامج وازن والذي يهدف إلى تجويد ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين في جميع مناطق المملكة.
وقد كرّم وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض أحد مكونات تجمع الرياض الصحي الثالث نظير تميزه في برنامج وازن‬⁩ خلال الربع الرابع للعام 2022م و الربع الأول والثاني والثالث للعام 2023م، في فئة مستشفيات الصحة النفسية سعة أكثر من 350 سريراً، وذلك ضمن أعمال ملتقى وازن الرابع، الذي أُقيم برعاية من معالي وزير الصحة، تحت شعار “وازن إستمرارية عطاء، وتجدد مؤشرات، وتحقيق مستهدفات.
ويأتي تميز مجمع إرادة بالرياض استمراراً للتميز الذي حققه المجمع منذ إدراج مستشفيات الصحة النفسية في البرنامج عام 2020م، حيث يعد البرنامج أحد بِرامج قياس المُؤشرات الاستراتيجيّة للمستشفيات بوزارة الصحة، ويهدف إلى تجويد ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين في جميع مناطق المملكة والوصول لنسب عالية في أداء المنشآت الصحية وبناء مجتمع حيوي.
من جهته أوضح المدير التنفيذي لمجمع إرادة بالرياض الدكتور محمد بن مشبب الأحمري أن استمرار المجمع في هذا التميز هو تأكيد على حرص منسوبيه على تقديم رعاية صحية نفسية للمستفيدين، وتطوير مهارات كوادره البشرية، وتحسين بيئة العمل، مقدما شكره وتقديره للقائمين على البرنامج على هذه الثقة، ولجميع منسوبي المجمع على جهودهم التي يبذلونها.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>