مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

الناقدة العراقية د. موج يوسف تترأس جلسات النقد في مهرجان الشارقة للشعر العربي

الناقدة العراقية د. موج يوسف تترأس جلسات النقد في مهرجان الشارقة للشعر العربي
https://www.alshaamal.com/?p=247267
تم النشر في: 16 يناير، 2024 9:54 م                                    
12337
0
الشارقة
نواف الرويلي
الشارقة

ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للشعر العربي بدورته العشرين وبرعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي خاكمالشارقة ترأست الناقدة العراقية الدكتورة – موج يوسف الندوة الفكرية بعنوان ( تطور البنية اللغوية) والتي حاضر فيها كل من الدكتور عبدالله المعطاني والدكتور ناصر شبانة وافتحتت كلمة الجلسة قائلة:( إنَّ بعضَ المدن تمتهنُ الترويجَ لنفسها عن طريق السياحة، وبعضها الآخر عن طريق البضائع، وبعضها الآخر مثل بعض البشر بالمغامرات ..
لكنّ المدينةَ التي يرتبطُ اسمُها بشروق الشمس، فتصبح (شارقة) تختار الثقافة، والوعي، والفكر، لأنَّ هذه الأيقونات الثلاث هي أساس الإنسان الذي مجدّه الخالق، وخلق السماوات والارضين من أجله ..
فتحية لشارقة الشموس التي تقصدها الوفود، مثلما هي الآن، لأنها الجسرُ المميز من جسور الثقافة العربية، بحرص القائمين على ادارتها والمتمثلة بسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الذي جعل الشارقة منارة للشعر والفكر والمعرفة الشكر والعرفان الكبير لسموه.
والشاعر الذي يعمل بقليل من العشبِ والملح والغيم ليجمع القصائد والشعراء في بيت الشعر الشاعر المبدع محمد البريكي الأمتنان لك وأنت تصنع الجمال، وتعمل على إقامة الملتقيات الحوارية المهمة، وتعزيز أواصر واشكالات المثاقفة المعاصرة) .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>