مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

أكثر من 60 شخص يشاركون في مسارات التحدي الأربعة لفعالية هاكثون المسؤولية المجتمعية

أكثر من 60 شخص يشاركون في مسارات التحدي الأربعة لفعالية هاكثون المسؤولية المجتمعية
https://www.alshaamal.com/?p=247308
تم النشر في: 17 يناير، 2024 3:44 م                                    
15549
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

يشارك في مسارات التحدي الأربعة لفعالية هاكثون المسؤولية المجتمعية النسخة الثانية الذي تنظمه جمعية المسؤولية المجتمعية وتنطلق فعالياته الأحد المقبل ٩ رجب ١٤٤٥ الموافق ٢١ يناير ٢٠٢٤م بجامعة الفيصل بالرياض، أكثر من ٦٠ مشاركاً ومشاركةً يمثلون أكثر من ١٠ جامعات سعودية.

وتعد النسخة الثانية من هاكثون المسؤولية المجتمعية حدثاً إلكترونياً تقنياً يجمع المبتكرين والتقنيين ونخبة من المطورين تحت سقف واحد لتطوير العمل التقني وتقديم حلول إبداعية في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية.

ويهدف هاكثون المسؤولية المجتمعية إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتقنية في مجال المسؤولية المجتمعية بطريقة إبداعية تواكب رؤية ٢٠٣٠، بما يسهم في تأصيل مفهوم المسؤولية المجتمعية من خلال صياغة مفهوم وطني للمسؤولية المجتمعية وتعزيز الوعي بأهمية المسؤولية المجتمعية على جميع المستويات، إضافة لتجسير العلاقة بين القطاعات الثلاثة الحكومي والخاص وغير الربحي، وتأييد ومؤازرة قضايا المسؤولية المجتمعية.

وتركز النسخة الثانية من هاكثون المسؤولية المجتمعية على ٤ مسارات للتحدي هي: المجال الرياضي، المجال الاجتماعي، مجال الطاقة، والمجال التقني. يتنافس عليها نخبة من طلاب وطالبات الجامعات السعودية، من خلال عدد من المشاريع المتميزة، يشرف عليها لجنة تحكيم متخصصة مكونة من اعضاء دكاترة ومهندسين، ومختصين والمشاركة مفتوحة لكل التخصصات والمجالات وتم تركيز على التخصصات التقنية و البرمجية، وتم تخصيص جوائز نقدية فيمة للفائزين والفائزات.في المراكز الثلاثة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>