مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
الأخبار الرياضية

غداً الخميس: ختام النسخة الأولى من بطولة مهد الدولية لكرة القدم

غداً الخميس: ختام النسخة الأولى من بطولة مهد الدولية لكرة القدم
https://www.alshaamal.com/?p=247430
تم النشر في: 18 يناير، 2024 12:04 ص                                    
11826
0
جدة
صحيفة الشمال
جدة

تختتم غداً الخميس منافسات النسخة الأولى من بطولة مهد الدولية لكرة القدم، والتي نظمتها أكاديمية مهد الرياضية على الملاعب الرديفة في مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة، وذلك بمشاركة اكثر من 145 لاعب يمثلون ثماني فرق من مواليد 2008/2009 من ستة أندية عريقة، وأكاديميتين عالميتين.
ويلتقي غداً فريقا يوفنتوس الإيطالي، ورويال أنتويرب البلجيكي في المباراة النهائية على المركز الأول وكأس البطولة، فيما يتنافس فريقا كاشيوا ريسول الياباني، وسلافيا براغ التشيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.
كما ستمنح اللجنة المنظمة في اليوم الختامي أربعة من نجوم البطولة بجوائز أفضل تصدي حارس، ⁠أفضل تصرف دفاعي، ⁠أفضل صناعة لاعب، وهداف البطولة.
وكانت مواجهات (الأربعاء) اليوم الخامس في البطولة قد شهدت حصول فريق أكاديمية مهد الرياضية على المركز الخامس، وأكاديمية أترام دي فيسير الغاني على المركز السادس، حيث فاز الاول على الثاني 1/0.
كما حقق بي إس في آيندهوفن الهولندي المركز السابع، وتونتي الهولندي المركز الثامن بعد فوز الأول على الثاني 3/0.
وتهدف الأكاديمية من خلال هذه البطولة إلى صقل وتطوير الموهبة والتعرف على آخر ما توصلت إليه الأكاديميات والفرق العالمية في تطوير مواهب الفئات السنية إضافةً إلى ذلك إقامة ورش عمل ودورات تدريبية وبرامج معايشة من إدارة الفرق الفنية والإدارية بهدف تطوير الكوادر السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>