مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

بمساحة تجاوزت 11 الف م2 .. تدشين حديقة عسفان

بمساحة تجاوزت 11 الف م2 .. تدشين حديقة عسفان
https://www.alshaamal.com/?p=247643
تم النشر في: 21 يناير، 2024 5:23 م                                    
16936
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

تفقَّد معالى أمين العاصمة المقدسة مساعد بن عبدالعزيز الداود بلدية مركز عسفان ودشَّن عدداً من المشروعات وبدأ معالية الجولة بزيارة لمبني البلدية التقي خلالها بوكيل البلديات المهندس خالد بن عبدالله سندي وبرئيس البلدية المهندس محمد بن عبدالملك الشريف، وعدد من المسؤولين.

واطلع “الداود” خلال الزيارة على برامج ومبادرات هامة تعزز بيئة العمل الجاذبة والمحفزة للإبداع و الإنجاز و المحققة للإنتماء الوظيفي والتي تساهم من مستوى تحسين الإنتاجية ، كما دشن “الداود” عدد من المشاريع ضمن الخطة الإستراتيجية المعتمدة في المركز منها حديقة عسفان على مساحة 11.079 م 2 ، ومشروع السارية على طريق مكة المكرمة – المدينة المنورة بإرتفاع 80 متر طولي وعدد من المشاريع الإستثمارية .

وكان معالي أمين العاصمة المقدسة قد قام مؤخراً بزيارة مماثلة لبلدية محافظة الجموم ودشن عدداً من المشروعات التنموية من ضمنها مشروع مركز خدمات المستثمرين ، بهدف تقديم العديد من الخدمات الداعمة و الجاذبة وتوفير ⁧‫الفرص‬⁩ الإستثمارية الواعدة لمواكبة الحراك الإقتصادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>