مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

فيديو: انجازات وأعمال لجنة تراحم لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بـ”جازان”

فيديو: انجازات وأعمال لجنة تراحم لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بـ”جازان”
https://www.alshaamal.com/?p=247913
تم النشر في: 23 يناير، 2024 9:45 م                                    
21243
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

كشف المدير التنفيذي بلجنة تراحم الأستاذ “عبدالله يحيى حمزي” عن انجازات وأعمال لجنة تراحم لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة جازان.

وأوضح حمزي أن اللجنة تخدم شريحة كبيرة من مستفيديها، وهي لجنة أسست بقرار مجلس وزراء، وفي جازان يرأس صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الرئيس الفخري لهذه اللجنة والداعم الأول والمباشر لكل يعني عملياتها، لجنة ترحم جازان تقدم أكثر من 23 خدمة للمستفيدين في ثلاثة مسارات في مركز خدمة المستفيدين.

وأضاف حمزي أنه خلال الفترة الماضية، قدمت اللجنة لأكثر من 2600 مستفيد استفادوا من خدمات اللجنة بأكثر من 2 مليون ونصف وزعت على خدمات تراحم، سواء كان هذه الخدمات ترميم منازل، أو كانت كسوة، أو كانت غذاء أو كانت معونة مباشرة، أو كانت تفريش كربة، أو حتى تدريب وتأهيل وتمكين، هذه الخدمات كلها قدمت بفضل الله ثم بفضل الداعمين من الرجال الميسورين أو حتى من دعم الأفراد الذين لا غناء لنا عن.

وتابع أن اللجنة قدمت إنجازات رائعة خلال الفترة الماضية بفريق عمل مميز من الجنسين أكثر من 15 موظف مسخرين لخدمة هؤلاء الشريحة، ونحن أيضا في الإدارة التنفيذية وبمجلس الإدارة الواعد، وبإشراف مباشر من صاحب سمو أمير المنطقة الرئيس الفخري، نسعد جدا بتقديم هذه الخدمة.

وأوضحت من جانبها إحدى المستفيدات أن لجنة تراحم قدموا لي خدمات عديدة بفضل ربي ثم جهودهم، قدموا لي إيجار بيت لمدة سنة، كل ما التزموا في مضايقة الحياة، أجدوا في تراحم يعني ساندونا أهل قبل ما يكونون لجنة طرح زيادة، مؤكدة أني إنسانة، زوجي محكوم ب20 سنة، فالحمد لله الفضل، لا تراحم من بعد رب العالمين.

من جانبها قالت مستفيدة أخرى : زوجي محكوم عليه عشر سنوات ومعي الطفل من متلازم داون ولجنة تراحم، تكفلت بالعلاج والدواء آ.

وقالت أخرى أن زوجي محكوم تسع سنوات وقدمت لجنة تراحم ما قصروا معايا صراحة، كان وضعي صعب، ووقفوا معي ورمموا لي المنزل، وساعدوني بمبلغ وقدره، وساعدوني في أجهزة منزلية، فأي شيء أحتاجه سواء علاج لأولادي، شيء يساعدوني في المستشفيات في أي شيء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>