مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

نائب أمير تبوك يتسلم التقرير السنوي لسجون المنطقة

نائب أمير تبوك يتسلم التقرير السنوي لسجون المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=247933
تم النشر في: 24 يناير، 2024 3:41 م                                    
10658
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير السجون بمنطقة تبوك اللواء سلمان بن محمد العتيبي، الذي قدم لسموه التقرير السنوي لسجون المنطقة.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح موجز عن الأعمال التطويرية للإصلاحيات والسجون، والخطط المستقبلية للسجون بالمنطقة ، والبرامج والأنشطة التي تستهدف النزلاء وتسهم في تأهيلهم وتهيئتهم ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع بعد الإفراج عنهم.
وأكد سمو نائب أمير منطقة تبوك خلال الاستقبال على الدور الهام للسجون من خلال برامج الإصلاح والتأهيل منوهاً بالدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية للسجناء وأسرهم .
ومن جهته ، أعرب اللواء العتيبي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على اهتمامهم ومتابعتهم لسير العمل في سجون المنطقة، وتطوير الخدمات المقدمة فيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>