مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

“هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية تنظم فعالية ترفيهية لأبناء الموظفين”

“هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية تنظم فعالية ترفيهية لأبناء الموظفين”
https://www.alshaamal.com/?p=248228
تم النشر في: 29 يناير، 2024 2:48 م                                    
11242
0
الدمام
صحيفة الشمال
الدمام

بناء على توجيهات مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن راضي العنزي نظم فرع الهيئة بالمنطقة اليوم الأحد (يوم مفتوح) لأبناء منسوبي فرع الهيئة الذي تمثل في حضور أبناء الموظفين والموظفات في يوم ساده الفرحة والمتعة مارسوا خلاله العديد من الأنشطة والألعاب.
وكانت فعاليات اليوم المفتوح قد بدأت بكلمة ترحيبية بهم ثم جولة في مكاتب الهيئة ومن ثم الاستمتاع بالأنشطة والألعاب الترفيهية والتدريبية والمسابقات والرسم والتلوين المعدة لهم كما أتيح للأطفال تشكيل صداقات جديدة تعزز الروابط بين الموظفين داخل العمل وخارجه وفي نهاية اليوم تم توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية.
وعبر مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن راضي العنزي عن سعادة بمستوى الحضور والمشاركة وبمشاهدة فرحة الأطفال بالتفاعل واللعب وتعرفهم على بيئة عمل آبائهم، وبين أن الهيئة تقدر وتحترم التوازن بين الحياة العملية والاجتماعية ونبحث أن نكون جزء من حياة موظفينا الشخصية ونقدم ما نستطيع لأبنائهم، وليس هناك أفضل من هذا الاجتماع مع الابناء في يوم مليء بالمرح والابتسامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>