مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بالمنطقة

نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=248240
تم النشر في: 29 يناير، 2024 2:51 م                                    
11826
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة غرفة تبوك عماد بن سداد الفاخري وأعضاء مجلس الإدارة.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن منجزات غرفة تبوك خلال الفترة الماضية . ، مؤكداً سموه على دور الغرفة في المنطقة في تطوير قطاع الأعمال وتنمية الاقتصاد الوطني، وتعزيز وتنمية الفرص الاستثمارية ، موضحاً سموه أهمية نقل ما بالمنطقة من فرص استثمارية كبيرة في المجالات المختلفة إلى المستثمرين ورجال الأعمال والتعريف بها ، مشيداً سموه بالنقلة الحضارية الكبيرة التي تعيشها المنطقة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من خلال مشاريع رؤية المملكة 2030 .
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة غرفة تبوك عماد الفاخري باسمه ونيابة عن أعضاء الغرفة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم المستمر لجميع برامج وانشطة الغرفة بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>