مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

نائب أمير تبوك يستقبل مدير المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالشمالية

نائب أمير تبوك يستقبل مدير المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=248248
تم النشر في: 29 يناير، 2024 3:55 م                                    
11242
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة الشمالية المهندس ثامر بن عوض البلوي.
وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً متضمناً أعمال وإنجازات المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بمنطقة تبوك , مستمعاً لشرح موجز عن فرع المركز بالمنطقة والبرامج والمبادرات التي يشرف عليها والتعاون القائم مع الجهات الحكومية والخاصة والجهود البيئية المشتركة .
وأكد سموه أهمية دور المركز الرقابي ومتابعة التزام جميع المنشآت والقطاعات بالمنطقة وتكامل العمل مع الجهات ذات العلاقة للنهوض بالقطاع البيئي, منوها سموه بما تولية القيادة الرشيدة من تركيز على الاهتمام بالبيئة و بما حققته المملكة في مؤشرات القطاع البيئي، والحفاظ على الثروات، والتي تعزز من جودة الحياة وتحقيق الاستدامة والتوازن البيئي بما يخدم الأجيال القادمة .
من جهته، أعرب المهندس البلوي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال و توجيهاته الكريمة للارتقاء بالقطاع البيئي بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>