مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 6 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
محليات

توقيع مذكرة تفاهم بين الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وجمعية التنمية البشرية (همّة)

توقيع مذكرة تفاهم بين الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وجمعية التنمية البشرية (همّة)
https://www.alshaamal.com/?p=248398
تم النشر في: 31 يناير، 2024 12:11 م                                    
10731
0
الرياض
جيلاني الشمراني
الرياض

وقع وكيل وزارة الموارد البشرية للرقابة وتطوير بيئة العمل سطام بن عامر الحربي، مذكرة تفاهم مع جمعية التنمية البشرية “همة”، مثلها رئيس مجلس الإدارة الدكتور فهد بن عبد الله اللحيدان، بحضور المدير التنفيذي للجمعية بداح القحطاني.
وتهدف المذكرة إلى وضـع إطار عام لتسـهيل سـبل التعاون بين الطرفين في التوعية والتثقيف بضوابط الحماية من التعديات السلوكية في بيئة العمل بمنشآت القطاع الخاص ضمن المبادرات الإنسانية لتوعية وتثقيف الكوادر البشرية، وتسهيل إجراءات الدراسات والبحوث المجتمعية في مجال التعديات السلوكية لتحسين وتطوير القرارات الصادرة بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل الحالية، وكذلك التعاون لبناء شراكات محلية عالمية لتعزيز دور المملكة في مجال العمل اللائق.
من جهته, نوه الدكتور فهد اللحيدان باهتمام وكالة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للرقابة وتطوير بيئة العمل وحرصها على ترسيخ ثقافة الحماية من التعديات السلوكية في بيئة العمل بمنشآت القطاع الخاص واعتبارها أحد المبادرات الإنسانية المهمة لتوعية وتثقيف الكوادر البشرية.
يأتي توقيع المذكرة في إطار تحقيق مستهدافات الهدف الاستراتيجي الأول والثالث لجمعية همة، وهما : تزويد المستفيدين وتمكينهم من المهارات المطلوبة في سوق العمل؛ مسار أخلاقيات العمل وكذلك بناء الشراكات وتعزيز التواصل مع الجهات ذات العلاقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>