مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
الناس

“خدم الوطن ومثل قبيلة بني رشيد خير تمثيل” .. اللجنة المنظمة لتكريم الإعلامي “غانم الويفي” تُكمل استعدادتها الأخيرة لإقامة الحفل في قاعة بانورما بـ”حائل”

“خدم الوطن ومثل قبيلة بني رشيد خير تمثيل” .. اللجنة المنظمة لتكريم الإعلامي “غانم الويفي” تُكمل استعدادتها الأخيرة لإقامة الحفل في قاعة بانورما بـ”حائل”
https://www.alshaamal.com/?p=248456
تم النشر في: 1 فبراير، 2024 1:31 ص                                    
22338
0
حائل
عبدالرحمن بن مرشد - صالح الصويان
حائل

أكملت اللجنة المنظمة لتكريم الإعلامي “غانم الويفي العجوني” استعدادتها الأخيرة وذلك من أجل إقامة حفل التكريم على شرف شيوخ وأعيان قبائل بني رشيد ورجال الأعمال والشعراء والاعلاميين وذلك مساء يوم الجمعة القادم الموافق 21/7/1445 هـ، في قاعة بانوراما للإحتفالات بمنطقة حائل.

كما وجهت اللجنة في وقت سابق العديد من الدعوات لحضور الإحتفال الكبير إلى العديد من المسؤولين وأصحاب الفضيلة وشيوخ وأعيان القبائل.

ويعتبر العجوني من الإعلاميين المتميزين في عالم الصحافة والإعلام وقد خدم الوطن من خلال الرسالة الإعلامية المتواصلة ومثل القبيلة خير تمثيل في المحافل الخاصة والعامة والمناسبات والمهرجانات الوطنية داخل المملكة وخارجها ومن باب من لايشكر الناس لايشكر الله قررت قبيلة بني رشيد إقامة حفل تكريم شكرًا وعرفانً بمناسبة جهوده الإعلامية التي خدم من خلالها الوطن والقبيلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>