مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

بارك لهم الفوز بانتخابات دورتها الجديدة 2024-2027

الكرشمي نتطلع لتعاون إعلامي كبير بين هيئة الصحفيين والجمعيات الإعلامية المهنية

الكرشمي نتطلع لتعاون إعلامي كبير بين هيئة الصحفيين والجمعيات الإعلامية المهنية
https://www.alshaamal.com/?p=248640
تم النشر في: 1 فبراير، 2024 11:15 م                                    
11461
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

بارك المتحدث الرسمي بإسم جمعية إعلاميون عضو مجلس إدارتها، الأستاذ نايف الكرشمي، مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الجديد، فوزهم بانتخابات مجلس الإدارة لدورته الجديدة 2024-2027.

وأبدى الكرشمي ثقته الكبيرة في المجلس الجديد معتبراً فوزهم عنواناً محفزاً لمرحلة شبابية جديدة تواكب التحولات المستقبلية للإعلام السعودي، وستعمل على تقديم مبادرات تلبي احتياجات الصحفيين السعوديين وتُقدمهم محلياً وخارجياً في الصورة التي تليق بهم، كشركاء مؤثرين في التنمية وتقدم الوطن، وعكس نجاحاته، والعمل على دعم المبدعين في قطاع الإعلام واتاحة فرص أكبر لهم للتطور والنجاح.

كما دعا الكرشمي مجلس إدارة الهيئة الجديد وايضاً الجمعية الإعلامية على مستوى المملكة، للعمل معاً والتعاون بشكل كبير لخدمة الإعلام السعودي، والتكاتف للمشاركة في مشاريع مهنية تخدم كل الإعلاميين السعوديين، والاستفادة من خبراتهم المتنوعة والعريقة سواء في المجال الميداني والمهني أو الاكاديمي، وتحفيز الاجيال الإعلامية الجديدة والقادمة.

واختتم المتحدث الرسمي بإسم جمعية إعلاميون الأستاذ نايف الكرشمي كلمته؛ بتقديم جزيل الشُكر والتقدير لمعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان الدوسري على الدعم الإعلامي ومنح الفرصة والثقة لجيل الشباب لقيادة هيئة الصحفيين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>