الأربعاء, 18 محرّم 1446 هجريا, 24 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 18 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
أخبارالمناطق

الخبر تحتضن الكونجرس السنوي للجمعية السعودية للروماتيزم ٢٠٢٤م

الخبر تحتضن الكونجرس السنوي للجمعية السعودية للروماتيزم ٢٠٢٤م
https://www.alshaamal.com/?p=248807
تم النشر في: 3 فبراير، 2024 10:55 م                                    
16571
0
الخبر
فتحية عبدالله
الخبر

تستضيف مدينة الخبر كونجرس الروماتيزم ٢٠٢٤م في ٧ شهر فبراير الجاري ولمده أربعة ايام. والذي سيتم عقده في فندق جراند حياة بالخبر بمشاركة الجمعيات العلمية المحلية والدولية وبمشاركة اكثر من ٧٠ متحدثا ورؤساء جلسات وتنظمه الجمعية السعودية للروماتيزم.

وأوضحت رئيسة الجمعية السعودية للروماتيزم الدكتورة حنان الريس ، أن المؤتمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية ب ٢٠ ساعة تعليمية طبي مستمر للمؤتمر الرئيسي و ١٦ ساعة لورش العمل المصاحبة ، ويضم متحدثين من داخل المملكة وخارجها، وسيناقش موضوعات تتعلق بمختلف الأمراض الروماتيزمية التي تصيب الكبار والأطفال مثل الذئبة الحمامية، وأمراض الأنسجة الضامة، والتهاب المفاصل الرثوي، والتهابات العمود الفقري الروماتيزمية، والتهابات الأوعية الدموية، ومرض “بهجت”، وحمى الأمراض الشبيهة، وتأثير الروماتيزم على أعضاء الجسم المختلفة وأمراض هشاشة العظام.

وبحسب الدكتورة حنان، فإن هذا المؤتمر سيحظى بتقديم آخر ما توصل اليه العلم في طب الروماتيزم في مختلف التخصصات الروماتيزمية بحضور ومشاركة نخبة متميزة من داخل وخارج المملكة من المتخصصين.

وكشفت رئيسة الجمعية، عن مسابقة علمية بين الاطباء المقيمين في مختلف مناطق المملكة تحت إشراف الجمعية السعودية للروماتيزم. ويصاحب الكونجرس الروماتيزم معرض للشركات الطبية المختلفة . كما سيتم مناقشة اكثر من ١٣٠ ورقة علمية و ملصق بحثي خلال ايام المؤتمر.

الجدير بالذكر بأن الجمعية السعودية للروماتيزم تسعى لعقد الجمعية العمومية على هامش المؤتمر لمناقشة تطورات عمل الجمعية السعودية للامراض الروماتيزم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>