مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 1 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:16 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
حوارات

ضمن سلسلة لقاءاتنا الحوارية .. صحيفة الشمال الإخبارية تلتقي مع المشرف الإعلامي لمهرجان البن الأول بـ”رجال ألمع” محمد بن زايد آل مشافع ويوضح أبرز مميزات المهرجان

ضمن سلسلة لقاءاتنا الحوارية .. صحيفة الشمال الإخبارية تلتقي مع المشرف الإعلامي لمهرجان البن الأول بـ”رجال ألمع” محمد بن زايد آل مشافع ويوضح أبرز مميزات المهرجان
https://www.alshaamal.com/?p=249269
تم النشر في: 10 فبراير، 2024 1:14 ص                                    
15476
0
رجال ألمع
أدار الحوار : مشبب ناصر المقبل
رجال ألمع

أجرت صحيفة الشمال الالكترونية لقاءً صحافيًا مع المرشد السياحي والمشرف الإعلامي لمهرجان البن الأول برجال ألمع الاستاذ محمد بن زايد آل مشافع بمناسبة تدشين اليوم الجمعة فعاليات “مهرجان البن الأول” والتي دشن محافظ رجال المع الحسن بن عبدالخالق الحفظي اليوم فعالياته الذي تنظمه جمعية البن التعاونية بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان تستمر لمدة أربعة أيام، وسط مشاركة المزارعين والمهتمين بزراعة ” البن” وتسويقه في المحافظة حيث يبلغ عدد البائعين المشاركين في المهرجان والمعتمدين لهذا المنتج 17 مزارعًا، فيما يبلغ عدد العارضين أكثر من 36 عارضًا لهذا المنتج و 8 من الأسر المنتجة.

فإلى الحوار.

– حياكم الله في هذا الملتقى الجميل الراق في مهرجان البن الأول في رجال ألمع ويسر صحيفة الشمال الإلكترونية الإلتقاء بالمرشد السياحي الذي يبرز إمكانيات البلاد، فضلاً أعطنا فكرة عن المهرجان، وأنا حقيقة من الأشخاص الذي زار كثير مهرجانات وما وجدته عندكم ترفع له العقال وتشكرون عليه قمتم بعمل حبار وبدعين؟٫

– حياكم الله من رجال ألمع ومرحبًا بكم ومرحبًا ألف بصحيفة الشمال التي هي دائما تسعدنا بتواجدها وتغطياتها المتميزة، نعم هذا المهرجان الأول ولا يعني هذا أن البن حديث عهد في رجال ألمع بل هذه النبتة متوارثة من مئات السنين وإن تأخرت وتوقفت فترة من الزمن إلا أنها عادت، عندما تدخل منطقة رجال ألمع هذا المجال فإنها لم تعتاد أن تكون حاضرة كحضور بل أنها عازمة على أن تنافس عالميا فالمحافظة جادة ولها عقول تعمل ليل نهار لذلك فنحن نعد كل من يتابعنا فإننا لا نرضى بالشيء البسيط بل سننافس وسنبحث عن جودة عالية ونكون أيقونة صعب تجاهلها.

– هل هذا هو المهرجان العاشر أو الخامس عشر لأنه أبداع ؟

– هذا هو المهرجان الأول “لجمعية البن” التي لم تتجاوز سنة ونصف من عمرها، لكن الطموح كبير بالفعل خرج هذا المهرجان بهذا الجمال ونحن نؤكد بإذن الله أنه هذه البداية من خلالها تشويقية نريد أن نقول للناس نحن هنا وقادمون بهذا التميز .

– اجتمع اليوم الإنسان العسيري الكريم الرائع أمثالكم وجمال العلامة العالمية و جدت إنتاج وجودة في المذاق وسهولة المكان وجمال الطبيعة ، أنا الغايب عن المنطقة أو في المنطقة ولا أعرف أريد منك رسالة لنا؟

– أقول دائما وأبدا بلادنا لا توجد منطقة فيه إلا وفيها الجمال في كل الأوقات؛ منطقة عسير فيها المناطق الشتوية وفيها المناطق الصيفية ، رجال ألمع جاهزة أن تتحدث للجميع في الصيف والشتاء ، لها قمم الجبال ولها السهول ولها منتج خاص ولدينا عقول بالفعل يفرحوا أن يجدوا الشخص قادم الينا ونقول للجميع مرحبا ألف في رجال ألمع ونقول لكم بالمصطلح العامي “عين فراش وعين وقاء” والله يحييك وجميع متابعين صحيفة الشمال.

– ونحن في صحيفة الشمال عانقنا أهل الجنوب كلهم تحية بقدر حبكم وعطاءكم وكرمكم الذي اتسع اتساع الجبال تحية قوية أستاذ سعيد سررنا بلقاؤكم.

– الله يوفقكم وأنتم على العين والرأس وصحيفة الشمال مبدعين وتقاريركم مميزة وأنا من المتابعين للصحيفة ويسعدنا أن يزورنا طاقم صحيفة الشمال ونستضيفكم.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>