مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 16 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
أخبارالتعليم

مدارس “تعليم الجوف” تحتفل بيوم التأسيس

مدارس “تعليم الجوف” تحتفل بيوم التأسيس
https://www.alshaamal.com/?p=249707
تم النشر في: 14 فبراير، 2024 4:57 م                                    
17812
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

احتفلت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بذكرى “يوم التأسيس” والذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني أن هذا اليوم يمثل مناسبة وطنية عميقة ذات قيمة تاريخية وثقافية عظيمة، ومصدر فخر واعتزاز بإرثنا وتاريخنا العريق، واعتزاز بقادتنا وتضحياتهم.

وأكد القحطاني أهمية تفعيل هذه المناسبة في المدارس، لاستذكار التاريخ المجيد لوطننا الغالي منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود –رحمه الله- والتعبير عن الماضي العريق المجيد، والحاضر المشرق، والمستقبل الطموح، والحرص على شرح معان الهوية البصرية للمناسبة في المدارس، والتي تحمل معلومات جوهرية وتاريخية متنوعة مرتبطة بأمجاد وبطولة وعراقة الدولة السعودية، وذلك سعياً لتحقيق الهدف الأسمى بترسيخ قيم المواطنة لدى طلابنا وطالباتنا.

وانطلقت الفعاليات المتنوعة والتي تهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية والقيم الثقافية في نفوس الطلاب والطالبات، واستعرضت المنجزات الوطنية وتاريخ المملكة العربية السعودية منذ ثلاثة قرون وحتى وقتنا الحاضر، كما استعرضت الأطعمة والأزياء التقليدية المتنوعة والحرف التقليدية لجميع المناطق.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>