مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

موارد وتنمية حائل يفعّل الاحتفاء بيوم التأسيس 2024

موارد وتنمية حائل يفعّل الاحتفاء بيوم التأسيس 2024
https://www.alshaamal.com/?p=250238
تم النشر في: 20 فبراير، 2024 7:13 م                                    
10877
0
حائل
مشعل المري-محمد عثمان
حائل

فعّل فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاحتفاء بيوم التأسيس السعودي 2024م بحضور مدير عام الفرع فريح العياد ومساعده للعمل ياسر الدوش ومدير مكتب العمل علي النبري .

وبدأ الاحتفاء بكلماتٍ وطنيةٍ تتحدث عن أهمية تفعيل هذا اليوم لتعزيز الانتماء والفخر بتاريخ البلاد الذي يمتد لمئات السنين منذ عهد السعودية الأولى وصولاً إلى حاضرٍ مزدهرٍ مليء بالإنجازات .

ثم استمع الحضور لعددٍ من المواد الصوتية التي تحتفي بهذا اليوم ، قبل أن تُوزّع عليهم عدداً من التوزيعات التي تحمل شعار يوم التأسيس والعبارات الوطنية .

وأخذ الاحتفاء بهذا اليوم طابعاً يتناسب معه حيث أُقيمت في خيمةٍ تم نصبها لهذا الشأن وأُبرزت العديد من الأنشطة التي كانت موجودةً منذ العهد الأول للمملكة من أجل التعريف بها وتبصير الحضور بالعادات والموروث القديم والعمق التاريخي والحضاري والثقافي لهذه البلاد .

وفي الختام شكر “العيّاد” كافة القائمين على تفعيل هذا اليوم مؤكداً أن الاحتفاء به يأتي بهدف الاعتزاز بما أرسته السعودية من الوحدة والاستقرار والاعتزاز بصمود الدولة السعودية الأولى والدفاع عنها أمام الأعداء وغيرها من الأهداف التي يطمح الفرع إلى ترسيخها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>