مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:37 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
المشاهدات : 12118
التعليقات: 0

قصة ميلاد الوطن

قصة ميلاد الوطن
https://www.alshaamal.com/?p=250600

منذ ثلاثة قرون ابتدأت قصة المجد والنماء فكُتبت بحروف من العطاء، ونقشت بهمة الأبطال الأوفياء، وهي حكاية مجد وعزٍ وفخر لكل من يعيش على ثرى هذه الأرض الطموحة التي تحلّق في سماء المجد والعلياء فيوم بداية الوطن رسم ملامح العز والفخر لنعيشهما واقعاً للأبد.

ونستعيد في هذا اليوم المجيد تاريخ الوطن السعيد، ونستشرف حاضره ومستقبله، ونسترجع فيه بدايات التأسيس وما اكتنفها من صعوبات وأحداث وأمجاد مهّدت لهذا الوطن الكبير الذي ينعم بخيراته ورفاهيته ومنجزاته أبناء هذا الشعب وكلّ من يعيش فيه.

وتعيش المملكة في عصرنا الحاضر ثلة من التطور والنماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك العز والفخر سلمان بن عبدالعزيز، -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، صاحب الرؤية والنقلة والتطوير -وفقه الله- حتى أصبحت المملكة دولةً يشار إليها بالبنان بتقدمها في كافة المجالات ولله الحمد.

وبهذه المناسبة الغالية أهنئ القيادة والشعب.. وأدعو أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعينهما على نهضة البلاد وخدمة العباد، ومزيداً من التقدم والنماء والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>