مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
تهاني الوطن

الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية يهني القيادة بيوم التأسيس

الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية يهني القيادة بيوم التأسيس
https://www.alshaamal.com/?p=250728
تم النشر في: 23 فبراير، 2024 2:30 ص                                    
14454
0
الرياض
عواطف الغامدي
الرياض

رفع الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية الاستاذ عبدالله بن أحمد العامر باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الهيئة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله، وللعائلة المالكة والشعب السعودي كافة بمناسبة يوم التأسيس.

وقال العامر إن يوم التأسيس وضعت فيه اللبنة الأولى لبناء هذا الصرح الشامخ المملكة العربية السعودية التي أصبحت مثالا للأمن والرفاه والاستقرار والاهتمام بالإنسان وتعزيز التنمية واستدامة البيئة، حيث كانت انطلاقة الدولة السعودية الأولى عام 1727م، علامة فارقة في صفحات التاريخ.
وأكد العامر أن احتفال المملكة بهذه المناسبة يؤكد حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على إبراز الإرث والتاريخ العريق لهذا الوطن الغالي وما قدمه الآباء والأجداد من ملاحم وتضحيات يستلهمها أبناء وبنات المملكة جيلا بعد جيل.
وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أن ما وصلت إليه المملكة من نهضة شاملة في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ورؤية المملكة 2030 التي حرصت على خلق مجتمع حيوي مزدهر، وبيئة مستدامة من خلال عدد من البرامج والمبادرات من أبرزها مبادرة السعودية الخضراء، لحماية البيئة والحياة الفطرية والموارد الطبيعية وتقليل الانبعاثات.
وأضاف: نحن نحتفل اليوم بوطن العلياء والشموخ، وذكرى خالدة مثلت نقطة بداية لرحلة الوحدة والتقدم والمنجزات، واليوم ترفل بلادنا الحبيبة في نعم الأمن والرخاء والازدهار، بفضل المولى عز وجل وحكمة القيادة الرشيدة التي تقدم الغالي والنفيس من أجل الوطن والمواطن.
واختتم العامر تصريحه قائلا: حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأدام على بلادنا نعمة الرخاء والأمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>