مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:37 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

برعاية أمير الجوف ..تنطلق غدًا النسخة العاشرة من مهرجان التمور بدومة الجندل

برعاية أمير الجوف ..تنطلق غدًا النسخة العاشرة من مهرجان التمور بدومة الجندل
https://www.alshaamal.com/?p=250735
تم النشر في: 23 فبراير، 2024 3:18 م                                    
10147
0
الجوف
نواف الرويلي
الجوف

الجوف -نواف الرويلي

برعاية من صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، تنطلق غدًا فعاليّات مهرجان تمور الجوف العاشر “حلوة الجوف” في مدينة المعارض بمحافظة دومة الجندل، بتنظيم من بلدية دومة الجندل، ومشاركة المزارعين والمنتجين والخبراء والمهتمّين.

وبيّن محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط، أنّ انطلاق النسخة العاشرة للمهرجان استمرار لمسيرة تميّز أصبحت خلاله تمور الجوف “حلوة الجوف” تشكّل علامة مميّزة في مهرجانات التّمور في المملكة، وهو ما يجعلها منافسة في مختلف الأسواق المحليّة والإقليميّة والعالميّة.

وأشاد التمياط بحرص واهتمام ودعم سموّ أمير منطقة الجوف، ودعمه الكبير الذي تحظى به المحافظة من سموّ أمير المنطقة، مؤكدًا اكتمال الاستعدادات وجميع التجهيزات لانطلاق المهرجان الذي يستهدف تسويق التّمور، ودعم المزارعين وتنشيط الحركة السياحيّة والاقتصاديّة.

يذكر أن اللجنة المنظّمة للمهرجان قد أعلنت عن جائزة صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف لأفضل تمر مكنوز وقيمتها 100,000 ريال، وعن جائزة لأفضل منتجات تحويليّة من التّمور، وجائزة أخرى لأفضل جناح للأسر المنتجة المشاركة في المهرجان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>