مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:37 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

أمانة تبوك تحتفي بيوم التأسيس بجملة من الفعاليات المجتمعية بجادة الأمير فهد بن سلطان التراثية

أمانة تبوك تحتفي بيوم التأسيس بجملة من الفعاليات المجتمعية بجادة الأمير فهد بن سلطان التراثية
https://www.alshaamal.com/?p=250804
تم النشر في: 23 فبراير، 2024 8:18 م                                    
6789
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

نظمت أمانة منطقة تبوك مساء اليوم، فعاليات استهدفت فيها المجتمع تزامناً مع يوم التأسيس بجادة الأمير فهد بن سلطان التراثية، وذلك اعتزازًا بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة الممتدة لثلاثة قرون.
وشملت الفعاليات تنظيم جملة من الأنشطة الثقافية وعروض مسرحية، وفلكلوريات شعبية، ومسيرات ميدانية وفرق شعبية وعروض أطفال, إضافة إلى إستوديوهات تصوير تحمل هوية يوم التأسيس، وسط أجواء من مشاعر الفرح والبهجة لدى الكبار والصغار بهذه المناسبة الغالية.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة تبوك يحيى الجراح أن الأمانة تحت شعار “يوم بدينا” قد استبقت هذه الاحتفالات الوطنية، بتهيئة الحدائق العامة والمنتزهات والميادين، بنشر أكثر من 3500 علم وتركيب إضاءات الزينة على أعمدة الطرق بطول 15 ألف متر، ووضع 115 لوحة جمالية ومجسمات تعبيرية عن يوم التأسيس على امتدادات الطرق الرئيسة والساحات المختلفة وكذلك تخصيص 14 شاشة إعلانية إلكترونية تحمل شعار وعبارات التهنئة بيوم التأسيس.

وأكد أن هذه الفعاليات تأتي في إطار جهود أمانة منطقة تبوك لتهيئة المواقع الجاذبة للسكان والزوّار للاحتفاء بيوم التأسيس ، تعبيرًا عن الارتباط الوثيق بين الماضي العريق والحاضر المزدهر للمملكة ومواطنيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>