مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
محليات

مدير جمعية غراس “ضيف الله الحازمي”: أبناء جمعية غراس استمتعوا بالاحتفال بيوم التأسيس

مدير جمعية غراس “ضيف الله الحازمي”: أبناء جمعية غراس استمتعوا بالاحتفال بيوم التأسيس
https://www.alshaamal.com/?p=250991
تم النشر في: 25 فبراير، 2024 12:50 ص                                    
44457
0
جازان
إبراهيم النعمي
جازان

كشف ضيف الله الحازمي مدير جمعية غراس أن مناسبة يوم التأسيس هي مناسبة وطنية شارك فيها القيادة السعودية مع الشعب السعودي الكريم، بهذه المناسبة التي تعامل لجمع هذا الشعب على الكثير من المبادئ والكثير من الأخلاق ، نحن شعب يمثل هوية الإسلام وهوية العروبة، متجذرة في هذا الشعب، عبر السنين الطويلة ولله الحمد، اليوم نحن مع ما بين جمعية فراس وما بين جمعية معين ، حيث أردنا أن نحتفل بأبنائنا وبناتنا الأيتام في هذه الأجواء الإحتفالية الكبيرة جدا في مساحة من مساحات الرخاء والأمن والأمان في هذا البلد العظيم.

وأشار ضيف الله الحازمي إلى أن أبنائنا في جمعية غراس مستمتعين اليوم بهذا الحضور الكريم من الزملاء الإعلاميين والزملاء في جمعية معين أيضا من خلال التنظيم والترتيب ، ومن خلال الاستضافة لهذه المناسبة أعتقد أننا نشعر جميعا أنه يوم التأسيس يصبح مساحة تلاحم ما بين الجميع سواء الجانب الشعبي أو الجانب الرسمي المتمثل في الجمعيات والمتمثل في مستفيدين.

وأضاف الحازمي شاكرين لهم مقدرين وشاكرين ايضا لفندق المدى ريزيرنس الاستضافة والمشاركة لنا في هذا الطيب وهذه المساحة الطيبة.

كما وجه الحازمي في نهاية حديثه الشكر لصحيفة الشمال الإلكترونية والإعلام مؤكداً أنهم يشرفون دائماً في المشاركة خلال هذه المناسبات ويعكسون هذا التلاحم الكبير ما بين أفراد السعودي الواحد ومابين القيادة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>