مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

نائب أمير منطقة تبوك ينوه بالتخصصات النوعية التي تضمها جامعة فهد بن سلطان

نائب أمير منطقة تبوك ينوه بالتخصصات النوعية التي تضمها جامعة فهد بن سلطان
https://www.alshaamal.com/?p=251146
تم النشر في: 26 فبراير، 2024 4:14 م                                    
11461
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

نوه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، بالتخصصات النوعية التي تضمها جامعة فهد بن سلطان ومواكبتها لاحتياجات النقلة النوعية والمشاريع العملاقة التي تشهدها المنطقة حالياً، مشيداً بالدعم الكبير والاهتمام والمتابعة التي يلقاها قطاع التعليم بالمملكة من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم, لجامعة فهد بن سلطان، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان ، ونائب رئيس مجلس امناء الجامعة صبيح بن طاهر المصري، وقيادات الجامعة.
واطلع سموه على مجسم الجامعة مستمعاً لشرح عن خططها ومشاريعها المستقبلية، ثم تجول سموه بمعمل كلية الهندسة والقاعات الدراسية والمسرح الرئيسي، ومكتبة الجامعة وإدارة القبول والتسجيل والتقى بعدد من الطلاب، عقب ذلك زار سموه مقر البعثات الخاص بنيوم.
كما قام سموه بزيارة لكلية الطب واطلع على ماتضمه من مختبرات وتجهيزات .
مختتماً سموه زيارته لمعمل الطاقةالمتجددة، ومختبر طاقة الرياح ، مبدياً سموه اعجابه بما تضمه الجامعة من منشآت اكاديمية وبحثية ومختبرات ومعامل وتخصصات تواكب مخرجاتها مشاريع رؤية المملكة 2030 بالمنطقة والمتمثلة في مشروعات نيوم وآمالا والبحر الأحمر.
من جهته قدم رئيس الجامعة لسمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس امناء الجامعة ولسمو نائبه، الشكر على دعمهما لبرامج ومشاريع الجامعة، لافتاً بأن الجامعة تسعى من خلال استراتيجيتها الى تحقيق تطلعات القيادة، والتي اثمرت عن تحقيق عدد من طلاب الجامعة جوائز نوعية في مجالات متنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>