مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
الناس

دعم سخي بـ 100 ألف ريال من رجل الأعمال «سعود القلادان» لنادي الحائط.. ويكشف أسباب استضافة مجلس إدارة النادي في ديوانه

دعم سخي بـ 100 ألف ريال من رجل الأعمال «سعود القلادان» لنادي الحائط.. ويكشف أسباب استضافة مجلس إدارة النادي في ديوانه
https://www.alshaamal.com/?p=251250
تم النشر في: 27 فبراير، 2024 3:59 م                                    
34456
0
حائل
عبدالرحمن بن مرشد - خالد نقاء
حائل

استقبل صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 1445/6/17 هـ، صاحب شركة التقدم للمقاولات العامة، رجل الأعمال سعود بن عابد القلادان، رئيس مجلس إدارة نادي الحائط الرياضي، الأستاذ خالد محمد الرشيد وأعضاء مجلس إدارة النادي، وأعضاء الجمعية العمومية، في ديوانه بقرية مرحب.

وتم عقد اجتماع من أجل مناقشة آخر التطورات في النادي لاسيما أنه يخوض المباراة من الدرجة الرابعة وذلك من أجل الحصول على الدرجة الثالثة.

وقد تحدث رئيس النادي”الرشيد” عن جهود التي يبذلها رجل الأعمال “القلادان” من الدعم المستمر ومساندة النادي، وكذلك المؤسسات الحكومية والخاصة في محافظة الحائط.

وعبر عن خالص شكره وتقديره أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء النادي على هذ الدعم السخي الغير مستغرب من رجل ما زال يدعم ويخدم الوطن والمجتمع.

وتحدث رجل الأعمال “القلادان” في كلمة عن سعادته في هذة الزيارة الخاصة من أعضاء النادي، مجددًا التأكيد في التبرع والدعم النادي بمبلغ 100 ألف ريال سعودي.

واختتم القلادان تصريحاته أن ذلك يعتبر عمل وطني في دعم المؤسسات الحكومية والخاصة، في جميع الأنشطة والمجالات لاسيما التي تخدم الأهالي بشكل عام في محافظة الحائط.

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>