مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 9 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز يستقبل رئيس مجلس جمعيّة الجوف للإعلام ويدشن موقعها الإلكتروني

الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز يستقبل رئيس مجلس جمعيّة الجوف للإعلام ويدشن موقعها الإلكتروني
https://www.alshaamal.com/?p=251421
تم النشر في: 28 فبراير، 2024 3:23 م                                    
14162
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أهميّة الإعلام ودوره في إبراز المنجزات الحضارية وما تعيشه المملكة من تطور ورقيّ في جميع المجالات في ظلّ القيادة الحكيمة -حفظها الله- مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرّسميّة والابتعاد عن نشر الشّائعات والمعلومات غير المؤكّدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه اليوم رئيس مجلس إدارة جمعيّة الجوف للإعلام عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة والمجلس الاستشاريّ للجمعيّة.

ودشّن سموّه خلال اللقاء الإستراتيجيّة الإعلاميّة والخطّة التشغيليّة للجمعيّة والموقع الإلكتروني، مستمعاً لشرح مفصّل عن أهداف الإستراتيجيّة التي تمّ بناؤها, كما اطّلع على البرامج التي تعتزم الجمعيّة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وبين سموّه أهميّة دور الجمعيّة إعلاميّاً لخدمة المنطقة، ودعم التّواصل مع الوسائل الإعلاميّة بكافّة اختصاصاتها وأنشطتها، داعياً إلى التّركيز على الجانب التّأهيليّ والتّوعويّ فيما يخصّ الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعيّ، متمنّياً لمنسوبي الجمعية التّوفيق للوصول إلى الأهداف المنشودة بإذن الله .

من جانبه قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية خالص الشّكر والامتنان لسموّ أمير منطقة الجوف على دعمه للجمعيّة للقيام برسالتها ودعم الإعلاميين في المنطقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>