مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

مستشفى القنفذة العام يتمكن من إنقاذ حياة ثمانينية بعد نقلها لمستشفى الملك فهد بجدة عبر الاخلاء الطبي الجوي

مستشفى القنفذة العام يتمكن من إنقاذ حياة ثمانينية بعد نقلها لمستشفى الملك فهد بجدة عبر الاخلاء الطبي الجوي
https://www.alshaamal.com/?p=251490
تم النشر في: 28 فبراير، 2024 9:14 م                                    
11242
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

تمكن طاقم طبي بمستشفى القنفذة العام عضو تجمع مكه المكرمه الصحي من انقاذ حياة ثمانينية بعد نقلها من مستشفى القنفذة العام عبر الاخلاء الطبي الجوي لمستشفى الملك فهد بجدة.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن المريضة البالغة من العمر 86 كانت تعاني من فشل كلوى مزمن وارتفاع ضغط الدم وكانت على غسيل دمومى باستمرار منذ سنتين بمعدل ٣ جلسات أسبوعياً وذلك عن طريق قسطره غسيل مستدامه فى الفخذ الأيسر.

وأضاف أن المريضة تعرضت لالتهاب مما يعوق القيام بالغسيل عن طريقها مع صعوبة رفع القسطرة لانها تعانى من انسداد فى جميع الأوردة العنقية والفخذية مما تطلب تحويل الحاله لإنقاذ حياتها لتركيب قسطرة للغسيل أو التحويل إلى الغسيل البروتونى وتم التنسيق بين بتجمع مكه المكرمة الصحي وزارة الصح وبفضل الله تم نقل المريضة عبر الاخلاء الطبي .

الجدير بالذكر، أن مستشفيات القنفذة التابعة لتجمع مكة المكرمة الصحي تزخر بكفاءات طبية متخصصة وفق ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في توفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية لتوفير خدمات صحية عالية الجودة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>