مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

“الدفاع المدني والتكنولوجيا: رؤية مستقبلية لحماية المجتمع في اليوم العالمي للدفاع المدني”

“الدفاع المدني والتكنولوجيا: رؤية مستقبلية لحماية المجتمع في اليوم العالمي للدفاع المدني”
https://www.alshaamal.com/?p=252313
تم النشر في: 5 مارس، 2024 2:43 م                                    
10074
0
الرياض
ريم العنزي
الرياض

تنظيم الفعاليات الخاصة باليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار “بالتقنية نسعى لحمايتكم” بهدف إبراز التطور التقني في قطاع الدفاع المدني ودور التكنولوجيا في تحقيق سلامة الأرواح وحماية الممتلكات والحفاظ على مكتسبات الوطن. قام النقيب ريان الكسار، مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة العويقيلة، والملازم أول أحمد مثقال الربع بزيارة مستشفى العويقيلة حيث قاموا بتوزيع الهدايا على المرضى والمراجعين والطاقم الطبي.

وتم تنظيم معرض لعرض المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة المستخدمة في الدفاع المدني، وتم شرح تفصيلي لتلك المعدات وطرق استخدامها بحضور عدد من المواطنين والمقيمين. كما تم توزيع المنشورات التوعوية وتقديم الورود لزوار المعرض في نقطة التفتيش بمشاركة المتطوعين.

عُقد المعرض في سوق الأسرة حيث تم شرح جميع جوانب السلامة المتعلقة بالدفاع المدني. تم تسليط الضوء على أهمية التوعية بالسلامة وكيفية التصرف في حالات الطوارئ، وتوضيح الإجراءات الواجب اتخاذها للحفاظ على سلامة الأفراد والمجتمع. تم تقديم أمثلة عملية وتوضيح للأدوات والتقنيات المستخدمة في عمليات الإنقاذ والإسعاف.

تهدف هذه الفعاليات إلى زيادة الوعي والتثقيف حول أهمية الدفاع المدني والتقنيات المستخدمة فيه، وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية والجمهور لتحقيق بيئة آمنة ومستقرة. كما تسعى لتعزيز الثقافة الوقائية وتدريب الأفراد على التعامل مع المخاطر والطوارئ بشكل فعال وسليم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>