مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 13 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالمناطق

جمعية الأمومة والطفولة النسائية بمحافظة الغاط تحتفي بيوم التأسيس

جمعية الأمومة والطفولة النسائية بمحافظة الغاط تحتفي بيوم التأسيس
https://www.alshaamal.com/?p=252542
تم النشر في: 6 مارس، 2024 9:07 م                                    
12045
0
الغاط
نواف الرويلي
الغاط

وسط حضور جماهيري كثيف و مشاركة العديد من الجهات المعنية سواءً الحكومية أو القطاع الخاص أقامت جمعية الأمومة والطفولة النسائية الخيرية في محافظة الغاط ،تحت رعاية سعادة محافظ محافظة الغاط منصور بن سعد السديري فعالية (قصتنا من بدينا) احتفاءً بيوم التأسيس حيث تضمن الاحتفال مظاهر من التراث الشعبي السعودي الاصيل و بمشاركة متنوعة من متاحف خاصة و جهات مهتمة بالتراث.

و لإيمان الجمعية بأهمية التجارب في الحياة وأن التجربة العميقة للأشياء القديمة التراثية تمنح الإنسان ربطاً بالتاريخ والثقافة حيث يعيش الشعور التقليدي لإنسان هذا الوطن ،وتضمنت الفعالية تجارب التأسيس مع جمعية الامومة والطفولة النسائية الخيرية في اجواء تراثية أصيلة حيث تعددت الاركان التي مارس فيها الاطفال والزوار التجارب الشعبية كالخبز على الصاج و المصابيب و حنا البنات و رسم الأبواب النجدية والبيوت القديمة و التعامل مع الصقور و ركوب السيارات القديمة والألعاب الشعبية .

و أضافت مشاركة نادي جموس الخليج العربي للسيارات الكلاسيكية مزيداً من البهجة والإثارة في جو الفعالية ،و أبدى الزوار مدى رضاهم و استحسانهم عن التنظيم و قيمة الانشطة و أبدى الاطفال استمتاعهم و استفادتهم من محتوى الفعالية .

كما تضمنت الفعالية التي أقامتها الجمعية بمناسبة ⁧‫يوم التاسيس‬⁩ عدة أنشطة وفقرات مثل مسابقة افضل زي شعبي للاطفال و افضل زي شعبي للنساء و مسابقات ثقافية عن يوم التأسيس وتاريخ الدولة السعودية منذ تأسيسها تلاها توزيع جوائز قيمة.

كما صرحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة مها بنت سعد الناصر السديري بان احتفاء الجمعية يأتي في يوم ذكرى تأسيس مملكتنا الحبيبة لنعيش معاً مشاعر الفخر والعز في مسيرة امتدّت لثلاثة قرون في ظل قيادات الوطن حتى وصلنا لعهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -يحفظهم الله -.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>