مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يشهد حفل المدارس الخاصة بيوم التأسيس

برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يشهد حفل المدارس الخاصة بيوم التأسيس
https://www.alshaamal.com/?p=252581
تم النشر في: 7 مارس، 2024 12:51 ص                                    
9782
0
الأحساء
فتحية عبدالله
الأحساء

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، شهد سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهم الجعفري ، أمس ” الثلاثاء” حفل فعالية الاحتفاء بيوم التأسيس والتي نفذها مكتب التعليم الخاص بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء والذي أقيم بقصر خزام التاريخي ، بحضور المشرف العام على وكالة التعليم الخاص بوزارة التعليم الأستاذة عواطف الحارثي و مساعد مدير عام تعليم الأحساء للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الفلاح وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والقطاع الخاص ، وبمشاركة طلاب وطالبات 50 مدرسة خاصة.

واشتمل حفل فعالية الاحتفاء بيوم التأسيس ، عدداً من الفعاليات المصاحبة التي تجسد الانتماء للوطن وتعزز الهوية الوطنية منها الأناشيد الترحيبية و العرضة السعودية التي تحاكي ثقافة المملكة و الأوبريت الذي ينبض بالأصالة و يحكي أمجاد الوطن .

تجول سعادته في أركان المعرض المصاحب ، مثمنا جهود المشاركين في هذه الفعالية التي تحمل الفخر والاعتزاز بتراث الوطن العريق على مدى ثلاثة قرون ، وفي ختام الحفل كرّم سعادته الرعاة و القائمين على هذا الحفل .

يأتي هذا التنظيم للحفل ضمن مبادرة ” رسالتنا واحدة ” والتي ينفذها مكتب التعليم الخاص بالشراكة بين المدارس الخاصة و غرفة الأحساء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>