مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

سـمـو أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة يوم العلم

سـمـو أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة يوم العلم
https://www.alshaamal.com/?p=252841
تم النشر في: 10 مارس، 2024 7:18 م                                    
7446
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

رفع صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التّهنئة لخادم الحرمين الشّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السموّ الملكيّ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة يوم العلم.
وقال: إنّ العَلم يمثّل شاهداً على ما تحقّق طوال مسيرة توحيد هذه الدّولة المباركة منذ تأسيسها في عام 1139هـ الموافق 1727م، وعلى امتداد ثلاثة قرون، واتّخذ راية للعزّ شامخةً لا تُنكّس، وإنّ هذا اليوم هو الذي أقرّ فيه الملك عبدالعزيز آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ العلم بشكله الذي نراه اليوم ويشير إلى التّوحيد والعدل والقوّة والنّماء والرّخاء.
وأكّد سموّه أنّ مناسبة يوم العلم، الذي صدر الأمر الملكي الكريم بأن يكون يوم (11 مارس) من كلّ عام يوماً خاصّاً بالعلَم، يعكس اهتمام خادم الحرمين الشّريفين وسموّ وليّ العهد -حفظهما الله-، بكلّ ما يمثّل رمزيّة الدّولة ووحدتها.
وأضاف: يوم العلم مناسبة وطنيّة تعبر عن وحدة المملكة واعتزاز شعبها بالمستويات الرّفيعة التي حقّقتها في مختلف المجالات، ووصولها لمستويات متقدّمة في الأمن والرّخاء والازدهار، وتطوراً ومكانة دوليّة وقفزات تنموية في شتّى المجالات وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030م”.
وسأل المولى -عزّ وجل -أنَّ يحفظ بلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشّريفين، وسموّ وليّ العهد -حفظهما الله- وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>