مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

ابتدائية عتبة بن مسعود بأملج تحتفل بيوم العلم

ابتدائية عتبة بن مسعود بأملج تحتفل بيوم العلم
https://www.alshaamal.com/?p=252908
تم النشر في: 11 مارس، 2024 3:17 م                                    
8103
0
الجوف
نواف الرويلي
الجوف

انطلقت اليوم الاثنين في مدرسة عتبة بن مسعود الابتدائية بأملج فعاليات الاحتفال بيوم العلم السعودي الذي يوافق 11 مارس من كل عام؛ امتثالًا للأمر الملكي الذي يعكس ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من اهتمام برمزية العلم ودلالاته الوطنية.

وتضمنت الفعاليات التي شارك فيها جميع طلاب ابتدائية عتبة بن مسعود ورفع العلَم السعودي في ساحة المدرسة مع ترديد النشيد الوطني من جميع الطلبة ومنسوبي المدرسة ، كما شملت الفعاليات جانب تخصيص العشر دقائق الأولى من الحصة الأولى للحديث عن تاريخ العلَم، واستثمار دروس التربية الفنية بالمدارس لنشر ثقافة العلَم الوطني ورسم مراحل تطوره التي تُعزز روح الانتماء والوحدة الوطنية.
حضر الاحتفال مدير المدرسة الاستاذ عماد الصبحي ومشرفين المكتب الاستاذ محمد الكبيدي والأستاذ اكرم مدني والأستاذ بدر حسني وجميع معلمي المدرسة.
وبهذه المناسبة رفع مدير مدرسة عتبة الاستاذ عماد محمد الصبحي أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله -، سائلين الله أن يحفظ الوطن و يعلي رايته بقيادته الحكيمة – حفظهما الله-.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>