مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

“الهذلول” يتكفل بتغطية علاج طفلين في مركز الملك سلمان للأطفال ذوي الإعاقة بحائل

“الهذلول” يتكفل بتغطية علاج طفلين في مركز الملك سلمان للأطفال ذوي الإعاقة بحائل
https://www.alshaamal.com/?p=253022
تم النشر في: 12 مارس، 2024 8:09 م                                    
15111
0
حائل
فاضل الغيثي
حائل

استقبل مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة بحائل اليوم، رجل الأعمال الأستاذ/ محمد الهذلول الغيثي حيث كان في استقباله مدير المركز الأستاذ / عبد المحسن الهريش وفي بداية الزيارة قام بجولة على أقسام المركز الطبية والتأهيلية والتربية الخاصة واستمع لشرح من مدير المركز عن إنجازات المركز والخدمات التأهيلية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة في المنطقة، وقد ابدى الهذلول سروره وإعجابه بما شاهده من خدمات وامكانيات وكوادر بشرية متخصصة والتي تعمل في اقسام المركز .
وكعادته أعلان الأستاذ محمد الهذلول عن مبادرة إنسانية عن دعمه المستمر للمركز، وتحقيق حلم أطفال المركز لمواصلة العلاج، وذلك من خلال تغطيته علاج لحالتين من أطفال المركز عبر المتجر الإلكتروني للجمعية للحصول على برنامج علاجي .
من جهته عبر مدير مركز الجمعية بحائل الأستاذ عبدالمحسن الهريش عن شكره وتقديره بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن أطفال المركز وأسرهم، لمبادرة الأستاذ محمد الهذلول، ودعمه المتواصل ومساندة المركز لأكثر من 11 عام للقيام بدوره الحيوي والخيري مثمناً حرصه على المساهمة بتحقيق أحلام أطفالنا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>