مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

قافلة استشارية تقدم الرعاية الصحية للمحافظات

قافلة استشارية تقدم الرعاية الصحية للمحافظات
https://www.alshaamal.com/?p=253214
تم النشر في: 14 مارس، 2024 3:39 م                                    
4891
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

أطلق تجمع تبوك الصحي قافلة طبية إلى محافظتي الوجه وضباء بهدف تقديم الرعاية الصحية المتخصصة لسكان هذه المحافظات برفقة نخبه من الاستشاريين في مختلف التخصصات، وذلك لتفعيل عيادات مسائية ، وفحص للمرضى المنومين ، وتقييم وضع الخدمات الصحية بتلك المحافظات وشملت هذه القافلة خدمه لأكثر من ٣٠٠ مريضا ومريضه .

وقال التجمع الصحي بتبوك بان الهدف من هذه المبادرة للوقوف على المستشفيات الطرفية التابعة للتجمع الصحي وتقديم أفضل الخدمات الصحية لجميع المواطنين والمقيمين واتخاذ الاجراءات للازمة لتعزيز وتحسين الخدمات الطبية المتوفرة كذلك تفعيل العيادات المسائية وتدريب الكوادر الطبية في المستشفيات الطرفية وفحص المرضى المنومين في العنايات المركزة والحالات التي تحتاج لرعاية طبية .

واشار التجمع الصحي بان الفئة المستهدفة من هذه القافلة سكان المحافظات والمستشفيات كذلك الكوادر الطبية.

واكد التجمع الصحي بان الخطط المستقبلية تكرار تنظيم مثل هذه القوافل الطبية لباقي المحافظات وتوسيع نطاق الوصول الى الخدمات الطبية لأولئك الذين يجدون صعوبة في الوصول اليها بشكل منتظم كذلك سيتم زيادة عدد الفعاليات الصحية وورش العمل لتعزيز الوعي الصحي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>