مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

المسملي يوضح لـ”صحيفة الشمال” كافة المشاركات والفعاليات التي شاركت فيها جمعية الأسر المنتجة في جازان

المسملي يوضح لـ”صحيفة الشمال” كافة المشاركات والفعاليات التي شاركت فيها جمعية الأسر المنتجة في جازان
https://www.alshaamal.com/?p=253291
تم النشر في: 15 مارس، 2024 5:44 م                                    
20002
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

كشف الاستاذ محمد بن علي المسملي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الاسر المنتجة في جازان لصحيفة “الشمال” الإلكترونية” عن المشاركات والفعاليات التي شاركت فيها ودشنتها الجمعية في منطقة جازان.

وأوضح المسملي لـ”عدسة صحيفة الشمال الإلكترونية” أن جمعية الأسر المنتجة قد حرصت أن نكون حاضرين لجميع المناسبات الوطنية والإجتماعية ومناسبات المنطقة، ومناسبات الوطن، وأن نكون فاعلين وحاضرين.

وشدد المسلمي على أنه يجب أن يكون جزء من عمل الجمعية هو تكامل وانسجام و تماهي مع كل المناسبات التي تقام على مستوى الوطن، ومن هذه المناسبة التي نعتز بها مناسبة يوم العلم التي يوافق 11 مارس ، التي صدرت بموجب الأمر الملكي الكريم في العام الماضي.

وأشار المسملي لـ”الشمال“: أحببنا أن ندعوكم لتشاركون هذه المناسبة الغالية على نفوسنا جميعا، حيث احتفلنا قبل فترة باليوم الوطني واحتفلنا بيوم التأسيس، وأيضاً شاركنا في فعاليات شتاء جازان والجمعية حاضرة في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية، لعلنا نستفيد من هذه الليلة، وقبل ذلك نهنئ الجميع بقدشهروم رمضان المبارك، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا وعليكم وعلى وطننا وقيادتنا ونحن في عزة ورخاءً بفضل الله سبحانه وتعالى.

وأبان المسملي : العرض هذا حتى مستعدين نسألكم لاحقا، وجمعية الأسر المنتجة انبثقت قبل حوالي 9 سنوات أو 10 سنوات، من خلال مجلس المنطقة الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر عبد العزيز أمير منطقة جازان، وكان عضو المجلس الأستاذ محمود الأقصم رئيس لجنة الأسرة، في ذلك الوقت فكان هناك توجيه من سمو الأمير بتخصيص جمعية أو إطلاق جمعية للأسر المنتجة.

وتابع المسلمي: انطلقت هذه الجمعية المباشرة وهي متخصصة في أن تشجع المستفيدين من الأسر من النساء من الشباب إلى التحول إلى الاعتمادية، وهي الإنتاجية، من خلال إيجاد نشاط اقتصادي يدوله الإنسان، بمصلحة اقتصادية له، بحيث تصبح الجمعية ويصبح المواطن هو جزء من الحراك الاقتصادي والمجتمعي في الوطن من خلال التأهيل والتمويل وتطوير المشاريع متناهية الصغار، وتقديم الاستشارات لأفراد المجتمع لمساعدتهم على انخراط في سوق العمل و تحقيق دخل مستدام ونقلهم الرعوية إلى التنموية.

واختتم المسلمي حديثه في نهاية لقاءه بعدسة “صحيفة الشمال الإلكترونية” موضحاً أن رسالة الجمعية هي كيان مجتمعي وتنموي يعنى بتمكين الاقتصادي ورفع مستوى المعيشي للأفراد وفق أفضل الممارسات ورؤية الجمعية هي التميز للتمكين الاقتصادي لأغراض المجتمع، أما أهداف الجمعية فمنها رعاية تنمية، وتأهيل أفراد المجتمع، والمساهمة في دعم مشاريع الأسر المنتجة، ونشر ثقافة العمل الحر وتقديم التدريب والاستشارات لريادة الأعمال وتوفير بيئة تنموية وتعزيز في المجتمع بمشاركة فاعلة في الاقتصاد الوطني، والعمل على تسهيل إجراءات التنسيق في تنمية الأسر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>