مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 13 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالمناطق

“بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيسها” .. سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى احتفاء جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة

“بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيسها” .. سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى احتفاء جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة
https://www.alshaamal.com/?p=253640
تم النشر في: 18 مارس، 2024 2:49 ص                                    
15403
0
aan-morshd
فتحيه بنت عبدالله - الدمام
aan-morshd

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، الرئيس الفخري لجمعية إيفاء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير الشرقية، احتفال جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة مساء اليوم الأحد بمناسبة مرور ٣٠ عامًا على تأسيسها تحت شعار “معكم بدينا” .

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية ما تقدمه الجمعية من خدمات منذ انطلاقتها قبل 30 عامًا، مؤكدًا بأن هذه الجمعية نشأت بتكاتف الجميع ودعمهم حتى أصبحت تقدم خدمات متميزة للمستفيدين .

وتابع الحضور عرضاً مرئياً عن الجمعية يحكي قصة بدايات الجمعية في تقديم الخدمات اللازمة لذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية وجهود المؤسسين في بناء صرح يقدم خدمة ومتطورة ، حيث سعت الجمعية منذ تأسيسها إلى تمكين ذوي الإعاقة من خلال توفير الإمكانيات و الكوادر المؤهلة و تقديم برامج و خدمات تأهيلية متكاملة.

وألقى المهندس خالد الزامل رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة أوضح فيها أن عدد المستفيدين من برامج الجمعية وصل إلى 51,367 مستفيد من خلال تقديم 445,400 جلسة علاجية لهم منذ التأسيس، مؤكداً على التزام الجمعية بتوفير أفضل التقنيات لتحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة .

كما القت رنا طيبة الرئيس التنفيذي للجمعية كلمة أشارت فيها إلى التقدم الذي وصلت إليه الجمعية في تقنيات الأطراف الصناعية و الأجهزة التقويمية وغيرها من التقنيات العلاجية التي تقدمها الجمعية لمستفيديها.

بعد ذلك، كشفت الجمعية عن مبادرة ” ثلاثون ألف بركة ” التي تهدف إلى توفير ٣٠ ألف جلسة تأهيلية للأشخاص غير القادرين على تحمل تكلفة العلاج.

و في ختام الحفل كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية الرعاة والمساهمين وأعضاء مجلس الإدارة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>