مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ الأحساء يقيم مأدبة إفطار لأبنائه الأيتام وذوي الإعاقة بحضور وكيل المحافظة

سمو محافظ الأحساء يقيم مأدبة إفطار لأبنائه الأيتام وذوي الإعاقة بحضور وكيل المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=253749
تم النشر في: 18 مارس، 2024 9:31 م                                    
11169
0
aan-morshd
فتحية عبدالله - الأحساء
aan-morshd

أقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء كعادته السنوية مأدبة إفطار للأيتام من مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام بجمعية البر بالأحساء ، وجمعية الرياحين لرعاية الأيتام ، وعدد من أبنائه من جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة ، وذلك بمقر المحافظة ، اليوم “الإثنين “ بحضور ومشاركة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، وعدد من المسؤولين.

وأعرب سعادة وكيل المحافظة عن سروره وفرحه لمشاركة الإفطار الرمضاني مع فئة غالية تحظى بالاهتمام والرعاية من الجميع ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة – أيدها الله – .

كما رفع سعادته الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء على عادته السنوية ولفتته الكريمة والغير مستغربة لاستضافة أبناء وبنات المحافظة من الأيتام وذوي الإعاقة ، داعيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

كما عبر الأبناء عن سعادتهم الكبيرة ومشاعرهم الصادقة تجاه الدعوة الكريمة من سمو محافظ الأحساء على مائدة الإفطار بمقر المحافظة ، ولمشاركة سعادة وكيل المحافظة والمسؤولين لهم وتبادل الأحاديث معهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>