مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

ديوانية المتقاعدين بمحافظة أبو عريش تنظم افطارًا جماعيًا للمتقاعدين ..

ديوانية المتقاعدين بمحافظة أبو عريش تنظم افطارًا جماعيًا للمتقاعدين ..
https://www.alshaamal.com/?p=253876
تم النشر في: 20 مارس، 2024 2:59 ص                                    
6205
0
إبراهيم النعمي
ابراهيم النعمي - جازان
إبراهيم النعمي

نظمت ديوانية المتقاعدين بمحافظة أبو عريش، مساء أمس الثلاثاء ٩/٩ /١٤٤٥إفطارًا جماعيًا للمتقاعدين وأمسية رمضانية ، وذلك وسط أجواء إيمانية رمضانية، بحضوررئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بجازان الاستاذ ابراهيم بن محمد الحازمي واعضاء مجلس الادارة ومدير ديوانية المتقاعدين في محافظة ابو عريش المهندس محمد هبة وعدد من مشايخ وأهالي المحافظة.

وبعد الإفطار واداء الصلاة بدأت الأمسيةبمقدمة للاستاذ ياسين القاسم والذي قال أن هذا الإفطار يعد عادة سنوية تنظمها ديوانية المتقاعدين في محافظة ابو عريش تعزيزًا لروابط المحبة والتعاون والتسامح وفعل الخير في هذا الشهر الفضيل.
تلاوة ايات من القران الكريم تلاها الشيخ احمد محمد محمد الحمزي
وكلمة الجمعية ألقاها الأستاذ ابراهيم بن محمد الحازمي رئيس مجلس ادارة جمعية المتقاعدين بجازان وقصيدة شعرية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك للشاعر الدكتور عادل عباس .
وبعدها مداخلات للمتقاعدين.
وأكد المواطن خالد ناصر شبيلي أن كل المتقاعدين في المحافظةساهموا في إنجاح هذا الإفطار السنوي الذي يعد فرصة يجتمعون فيها لتناول طعام الإفطار وسط فرحة بهذا اللقاء الذي يأتي في شهر كريم، مثمنًا جهود الجميع ومساهمتهم في المحافظة على هذه العادة الرمضانية الاجتماعية التي تدل على تكاتف ومحبة أبناء أبو عريش و أن هذه العادة مستمرة في كل عام، وتلقى تفاعلًا مميزًا ومنقطع النظير، ويقبل جميع المتقاعدين على المشاركة في كل عام بشكل أكبر من السابق، وهي تسهم في نشر الفرح والبهجة والسعادة بين أفراد المجتمع في أبو عريش سنويًا.

وفي الختام أثنى رئيس مجلس ادارة جمعية المتقاعدين بجازان الاستاذ “الحازمي ” على ديوانية المتقاعدين في ابو عريش على جهودهم وأعمالهم الملموسة ومشاركتهم في هذا الإفطار الجماعي في مكان واحد لزيادة أواصر الترابط والتعارف وكسب الأجر والثواب.
وفي نهاية الأمسية تم التكريم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>