مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الشؤون الإسلامية في جازان تُنفذ أكثر من ١٦٠٠ جولة رقابية على مساجد وجوامع المنطقة منذ مطلع الشهر الفضيل

الشؤون الإسلامية في جازان تُنفذ أكثر من ١٦٠٠ جولة رقابية على مساجد وجوامع المنطقة منذ مطلع الشهر الفضيل
https://www.alshaamal.com/?p=254069
تم النشر في: 21 مارس، 2024 1:48 ص                                    
7227
0
إبراهيم النعمي
إبراهيم النعمي - جازان
إبراهيم النعمي

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان منذ دخول شهر رمضان الجاري ١٦٢٤ جولة رقابية على جوامع ومساجد المنطقة قام بها ٤٠٦ مراقب استهدفت منسوبي المساجد ومتابعة مدى التزامهم بأوقات الصلوات المفروضة وتنفيذ توجيهات الوزارة في تقصير مدة اقامة صلاة التراويح وعدم الإطالة وكذلك متابعة حالة المساجد واحتياجاته من خلال الصيانة والنظافة ومعالجة التشوهات البصرية ومشاكل الاختلاسات إن وجدت ، كما قام المراقبين بتنظيم المصلين قبل وأثناء وبعد صلاة التراويح لكيلاً يحدث هناك ازدحامات عند البوابات حافظاً على سلامة وصحة المصلين .
هذا وقد عمل المراقبين على تهيئة أماكن خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وتوفير مقاعد لتعينهم على أداء الصلوات المفروضة وصلاة التراويح .
من جهته ثمن فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي جهود المراقبين الميدانيين خلال الشهر الفضيل مؤكداً أن من أجل الأعمال هي خدمة بيوت الله عز وجل ومنسوبيها ومرتاديها ويزداد الأجر في شهر الخير ثم دعى في ختام تصريحه جميع المراقبين إلى إخلاص العمل لله عز وجل وتأدية الأمانة على أكمل وجه وذلك للمساهمة في تحقيق رسالة الوزارة المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ م .
تأتي هذه الأعمال التي يقوم بها المراقبين من سلسلة المنجزات التي ينجزها فرع الوزارة في جازان والتي بدورها تخدم بيوت الله وكذلك المجتمع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>