مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أكثر من ١٨٠٠ جولة رقابية نسائية على المصليات النسائية بجازان منذ مطلع الشهر الفضيل

أكثر من ١٨٠٠ جولة رقابية نسائية على المصليات النسائية بجازان منذ مطلع الشهر الفضيل
https://www.alshaamal.com/?p=254134
تم النشر في: 21 مارس، 2024 7:53 م                                    
5329
0
إبراهيم النعمي
ابراهيم النعمي - جازان
إبراهيم النعمي

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان منذ مطلع شهر رمضان المبارك ١٨٠٠ جولة رقابية على المصليات النسائية قام بها ٣٠٥ مراقبة تابعن خلالها مستوى جاهزيتها لاستقبال المصلين من النساء خلال صلاة التراويح كما قمن بتنظيم دخولهن وخروجهن وتوفير كافة الاحتياجات التي يحتاجونها من زجاجات المياه وكذلك مجموعة من المقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة وكبيرات السن وذلك ليقمن بأداء مناسكهن وسننهن على أكمل وجه .
من جانبه أثنى مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي على جهود أعمال المراقبات كحال المراقبين مبيناً أن جميع منسوبي الفرع وإداراته قد جعلوا أنفسهم في خدمة بيوت الله ومرتاديها من الرجال والنساء حيث أن جميع المراقبين والمراقبات قد بدؤا العمل منذ وقت مبكر وهذا ديدن الفرع عند اقتراب أي موسم من مواسم الخير كرمضان والحج .
يذكر أن كل هذه الأعمال التي يقوم بها المراقبين والمراقبات بالإضافة إلى تعاون الفنيين التابعين للفرع تأتي بتوجيهات معالي الوزير الشيخ عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الذي يسعى دائما لتسخير كل الامكانات المادية والمعنوية والبشرية لخدمة بيوت الله جل وعلى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>