مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

ظاهرة فلكية استثنائية: بدر رمضان يزين سماء المملكة اليوم

ظاهرة فلكية استثنائية: بدر رمضان يزين سماء المملكة اليوم
https://www.alshaamal.com/?p=254492
تم النشر في: 24 مارس، 2024 9:03 م                                    
7081
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - ريم العنزي
aan-morshd

البدر الكبير يضيء سماء المملكة اليوم، في ظاهرة فلكية فريدة من نوعها تستحوذ على اهتمام الملايين. يشهد سكان المملكة حالة من الدهشة والإعجاب بجمال القمر الذي يظهر بحجم ولون مذهلين.

تعود هذه الظاهرة الرائعة إلى تجمع البدر الكبير بالأرض في مسافة استثنائية، مما يجعله يبدو أكبر حجمًا وأكثر إشراقًا في السماء. يعتبر هذا الحدث نادرًا، حيث يحدث مرة واحدة فقط كل عقد.

توافد الناس من مختلف المناطق إلى المناطق الواضحة لمشاهدة هذا المشهد الساحر. يصف الكثيرون الأجواء بأنها رومانسية وساحرة، حيث تتلألأ أشعة البدر وتلون السماء بإشراقة فضية ساحرة.

من المتوقع أن يظل البدر الكبير يزين سماء المملكة خلال الليالي القادمة، مما يمنح الجميع فرصة متكررة للاستمتاع بجماله. وتدعو السلطات المحلية المواطنين إلى الابتعاد عن الإضاءة الزائدة والتوجه إلى المناطق الخارجية للاستمتاع بأفضل رؤية للبدر الكبير.

بهذه الظاهرة الفلكية الاستثنائية، تزدهر سماء المملكة بسحر البدر الكبير، مخلقة أجواء ليلية رائعة ومذهلة للمشاهدين. لا شك أن هذا الحدث سيبقى في ذاكرة الجميع كلمحة جمال فلكي فريدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>