مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 10 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

ضمن الحملة الرمضانية تراحمنا له أثر تراحم الحدود_الشمالية تطلق مبادرة نسك

ضمن الحملة الرمضانية تراحمنا له أثر تراحم الحدود_الشمالية تطلق مبادرة نسك
https://www.alshaamal.com/?p=254644
تم النشر في: 25 مارس، 2024 10:12 م                                    
11461
0
aan-morshd
ريم العنزي - عرعر
aan-morshd

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، وبدعم من شريك الخير مؤسسة وقف الملوان الوقفية، تدشين مبادرة “نسك” ضمن الحملة الرمضانية #تراحمنا_له_أثر. وقد تم تنفيذ هذه المبادرة بواسطة مركز خدمات المستفيدين قسم العناية الأسرية في تراحم الحدود الشمالية.

تهدف مبادرة “نسك” إلى توفير رحلة عمرة لعدد من الأسر المستفيدة من خدمات تراحم الحدود الشمالية، حيث تم اختيار 49 معتمرًا للمشاركة في هذه الرحلة. وتأتي هذه الرحلة ضمن برامج وخدمات تراحم الحدود الشمالية التي تسعى لتسهيل أداء مناسك العمرة بكل يسر وطمأنينة للمستفيدين.

وقد أشار المدير التنفيذي للجنة مطلق الشمري إلى أن الرحلة تضمنت العديد من الخدمات، حيث تم توفير حافلات النقل ذهابًا وإيابًا للمعتمرين، بالإضافة إلى خدمة الإعاشة الشاملة طوال مدة الحملة. وتم توفير إقامة المعتمرين في فنادق فئة خمس نجوم، وتوفير وجبتي الإفطار والسحور.

تعكس مبادرة “نسك” الدور المجتمعي الذي تقوم به تراحم الحدود الشمالية في خدمة السجناء وأسرهم والمفرج عنهم، وتعزز روح التراحم والتضامن في شهر رمضان المبارك.

يعتبر تدشين مبادرة “نسك” في الحملة الرمضانية #تراحمنا_له_أثر إضافة قيمة للجهود الإنسانية التي تقدمها تراحم الحدود الشمالية لخدمة المجتمع، وتعكس التزامها بتوفير الرعاية الشاملة والدعم للأسر في شهر الخير والبركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>