مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

نادي تبوك الأدبي يواصل فعاليات خيمته الرمضانية

نادي تبوك الأدبي يواصل فعاليات خيمته الرمضانية
https://www.alshaamal.com/?p=254819
تم النشر في: 27 مارس، 2024 12:49 ص                                    
4599
0
aan-morshd
تبوك - نواف الرويلي
aan-morshd

يواصل النادي الأدبي بمنطقة تبوك , فعاليات خيمته الرمضانية التي تقام لمدة أربعة أيام، بمشاركة من مثقفي ومثقفات المنطقة ومبدعيها.

وأقيمت بالأمس ندوة حوارية بعنوان “أجواء المبدع في رمضان”، تناولت العديد من المحاور المتعلقة بحال المبدعين في هذا الشهر الكريم، لتمكينه من رؤية نفسه ورؤية ما حوله عبر مساحة وافرة من التأمل، حيث تطرق الكاتب علوان السهيمي في مشاركته، للأثر السلبي الذي رسمته “هوليود” عن حقيقة المبدعين وطقوسهم.

ومن جهتها أكدت الكاتبة أمل عايش من خلال مشاركتها في الندوة بأن الكاتب المبدع نتاج حياة منسوجة بإلهام حروفه وروحه وقلمه، وتشاركها الرأي الكاتبة صبحاء البلوي التي ذكرت بأن الإبداع ليس له وقت معين، وقد يأتي في أي وقت وزمان، فيتحول الشخص إلى إنسان متجدد ومتفرد في عطائه وأفكاره وإنجازاته وخدماته.

وفي ختام الندوة أتيحت المداخلات والاستفسارات للحضور، ممن أثروا الندوة بمناقشاتهم إلى جانب مشاركتهم في الفعاليات المصاحبة لبرامج وفعاليات الخيمة الرمضانية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>