مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمانة منطقة تبوك تكرم مراقبيها بمناسبة اليوم العالمي للمفتش والمراقب الميداني

أمانة منطقة تبوك تكرم مراقبيها بمناسبة اليوم العالمي للمفتش والمراقب الميداني
https://www.alshaamal.com/?p=255456
تم النشر في: 1 أبريل، 2024 10:28 م                                    
5986
0
aan-morshd
فوازالرويلي - تبوك
aan-morshd

احتفاءً باليوم العالمي للمفتش والمراقب الميداني، كرّم أمين منطقة تبوك المهندس حسام اليوسف عددًا من مراقبي الأمانة المتميزين ، وثمّن الدور الحيوي الذي يلعبه المراقبون الميدانيون في تحسين المشهد الحضري والرقي بجودة الحياة في المنطقة، حيث قام مراقبو الأمانة خلال عام 2023 بأكثر من 260 ألف زيارة ميدانية متنوعة، مسجلين بذلك تحسناً كبيراً في رفع مستوى الوعي ونسب الامتثال لدى المنشآت الخاصة والتجارية.

وقال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك يحيى الجراح” بأن مراقبي الأمانة والبلديات التابعة قاموا بتنفيذ أكثر من 260 ألف زيارة ميدانية متنوعة، بما في ذلك الرقابة الصحية، ورقابة الأسواق، ورقابة التشوه البصري، حيث أسهمت هذه الزيارات في تحقيق رفع معدل التغطية الرقابية بنسبة 100%، وزيادة معدل الامتثال من 30% خلال الأعوام الثلاثة الماضية لتصل إلى 80% خلال عام 2023م” .

وأكد الجراح حرص أمانة منطقة تبوك ، على تكثيف أعمال الرقابة الميدانية في مختلف المجالات، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها في الحفاظ على سلامة المواطن والمقيم وتعزيز الوعي والرقي بجودة الحياة لسكان المنطقة وزوارها من المواطنين والمقيمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>