مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

مستودع “بر جدة” الخيري يستقبل مساعدات غذائية من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

مستودع “بر جدة” الخيري يستقبل مساعدات غذائية من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية
https://www.alshaamal.com/?p=255596
تم النشر في: 3 أبريل، 2024 8:19 م                                    
4672
0
aan-morshd
عبد القادر رضوان – جدة
aan-morshd

استقبل المستودع الخيري بجمعية البر بجدة 200 سلة غذائية من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) لتوزيعها على الفئات المستفيدة من خدمات الجمعية من الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي.
وجاء تقديم هذه السلال في إطار حملة “المشاركة عطاء” التي تنفذها الجامعة والتي تعمل من خلالها على دعم وتمكين القطاع غير الربحي لتحقيق أهداف استراتيجية تشمل دعم نموه وتعزيز المسؤولية الاجتماعية وتشجيع العمل التطوعي بشكل فعال.
وقد تبنت الحملة هذا العام مبادرة استهدفت جدة وقراها تحت عنوان: “الحد من الهدر الغذائي” بهدف تعزيز استدامة الموارد الحيوية وضمان الأمن الغذائي والتنموي، حيث شارك فيها أكثر من 230 متطوعاً ومتطوعة قاموا بتجهيز حقائب غذائية رمضانية ونشروا رسائل توعوية تسلط الضوء على أهمية الحد من الهدر الغذائي، وبما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف الى بناء مجتمع مستدام يزدهر اقتصادياً واجتماعياً.
جدير بالذكر أن جمعية البر بجدة التي تأسست عام 1402هـ هي إحدى الجمعيات الرائدة في خدمة العمل الاجتماعي وتعزيز التنمية عبر برامجها ونشاطاتها التي تتركز في مجالات رعاية الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، وتعمل الجمعية برؤية ريادية تستهدف صناعة الأثر الاجتماعي المستدام، في ظل رسالتها التي تسعى من خلالها الى تقديم مبادرات تنموية مبتكرة ومستدامة تساهم في صناعة الأثر للفئات المستفيدة من خدماتها وللمجتمع ككل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>