مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم مكة يزور معرض بركم

مدير تعليم مكة يزور معرض بركم
https://www.alshaamal.com/?p=255719
تم النشر في: 5 أبريل، 2024 1:06 ص                                    
10731
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

زار مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله الغنام معرض ” بركم ” الإثرائي الذي تنظمه جمعية البر بمكة المكرمة وأبراج الساعة .

ووقف الغنام يرافقه عدد من القيادات الكشفية في وزارة التعليم على محطات المعرض الست التي تضم وثائق تاريخية تروي عناية قيادة المملكة العربية السعودية بأعمال البر منذ عهد المؤسس رحمه الله ومروراً بالملوك من بعده رحمه الله وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين .
وأطلع الغنام في زيارته على الصور التاريخية القديمة لمدينة مكة المكرمة التي شارك بها في المعرض كرسي الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات تاريخ مكة المكرمة ووقف على مشاركة سدنة الكعبة في المعرض وكذلك تطور كسوة الكعبة المشرفة خلال عقود من الزمن .
وشكر الغنام في نهاية زيارته جمعية بركم والجهة الممكنة أبراج الساعة على جهودهم في إثراء تجربة ضيوف الرحمن من خلال المعرض الإثرائي الذي ضم محطات متنوعة تسهم في اعطاء صورة مشرفة ومشرقة عن المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>