مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

شاهد: هجوم لاذع من “الإخبارية” على مشاهير التواصل الإجتماعي” بعد ظهورهم في مقطع وهم يتمايلون ويرقصون أمام الطعام خلال إعلان مدفوع

شاهد: هجوم لاذع من “الإخبارية” على مشاهير التواصل الإجتماعي” بعد ظهورهم في مقطع وهم يتمايلون ويرقصون أمام الطعام خلال إعلان مدفوع
https://www.alshaamal.com/?p=256388
تم النشر في: 14 أبريل، 2024 5:20 م                                    
43216
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

هاجمت قناة “الإخبارية” عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إكس” هجومًا لاذعا على مشاهير السوشيال ميديا بعد ظهورهم في فيديو يتمايلون ويرقصون أمام الطعام خلال إعلان مدفوع.

وتسائل التقرير عن تمايل أمام مائدة الطعام مقابل قيمة إعلان مدفوع، وسط رفض واسع لـ مشاهير السوشال لأخلاقهم وتصرفاتهم، فعلى من تقع المسؤولية؟ ،، عليهم أم على جمهورهم أم على من يدعوهم لتسويق منتجاته؟.

وقال التقرير: يتمايلون أمام نعمة الله في مشهد استفز شريحة من المتابعين بعض ما يسمى مشاهير التواصل الاجتماعي ينشرون مقاطع نالت استهجان وامتعاض عدداً من المتابعين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وتابع: وقبل عدة أشهر يواصل بعضهم بث مقاطع مرئية قوبلت برفض المتابعين والأسر، وجاءت هيئة تنظيم الإعلام لتكون لهم بالمرضاد.

وأضاف: في عصر التقنية يحظى ما ينشر على مواقع التواصل بمتابعة واسعة فالجهات المسؤولة بدورها أقرت شروطاً وضوابط للحفاظ على أخلاقيات وعادات وتقاليد المجتمع.

وأردف: من يدعم هؤلاء بالمتابعة والمال هم الجمهور العام إذ وفروا لهم الجماهيرية وسوقوا لهم شركات الإعلانات لتضخ لي جيوبهم الأموال مقابل تمايلهم وفي ذات الوقت تجدهم يتقدمون الصفوف في المناسبات الحكومية لتسويق المنتجات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>